طريقة عمل قهوة النوتيلا الساخنة و المثلجة

طريقة عمل قهوة النوتيلا الساخنة و المثلجة

القهوة من المشروبات التي يتم تناولها بشكل دائم ومن أكثر المشروبات المشهورة حول العالم كله وتحتوي على سعرات حرارية قليل وبعض العناصر، والمركبات الهامة التي تجعل الجسم يشعر بالطاقة والنشاط والحيوية، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل القهوة الساخنة والمثلجة بالتفصيل.

تحتوي القهوة على مضادات للأكسدة وبعض المركبات الهامة المفيدة لصحة الجسم والتي تقي الجسم من الأمراض، وتتميز التوت لأنها تقوم بتحسين طعم القهوة يتم تجهيزها مختلفة ومتنوعة.

طريقة عمل قهوة النوتيلا الساخنة

قومي بإحضار ملعقتين من النوتيلا ويتم خلط الماء والسكر والبن في وعاء صغير على النار، وينبغي أن تكون النار هادية وتترك حتى يصل إلى مرحلة الغليان بعد ذلك نقوم بتسخين اللبن وشوكولاتة النوتيلا.

ثم يتم خلطها مع القهوة حتى تسيح النوتيلا، ويتم رفعها من على النار وبعد ذلك نقوم بوضع قهوة النوتيلا في فنجان التقديم.

طريقة عمل النوتيلا الباردة

قومي بإحضار ملعقتين من البن واثنين كوب من اللبن البارد وربع ملعقة صغيرة من الفانيليا.

بعد ذلك قومي بإحضار الخلاط الكهربائي أضيفي اللبن والبن والفانيليا واخلطي المكونات مع بعضها حتى تتجانس وبعد ذلك ضعي قهوة في أكواب التقديم.

طريقة عمل النوتيلا بطريقة منال العالم

قومي بإحضار ملعقة من الكاكاو الخام ونصف ملعقة من الفانيليا واحضري كمية مناسبة من اللبن واخلطي جميع المكونات مع بعضها منها الكاكاو والسكر وكذلك نضيف الماء واللبن وتخلط المكونات مع بعضها على نار هادئة حتى تغلى بعد ذلك يتم إضافة الفانيليا والنوتيلا مع التقليب المستمر وبعد ذلك يكون المشروب أصبح جاهز ويتم وضعه في الفنجان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *