نبات يساعد على إطالة الشعر بسرعة 

نبات يساعد على إطالة الشعر بسرعة 

أصبح من أكثر الأمور التي تهتم بها الكثير من الفتيات هو البحث عن الوصفات الطبيعية التي تساعدها على زيادة طول الشعر وكثافته حتى يصبح شعرك جميل ولما وصحي، ولكن لا يعلمون أن عصير نبات الصبار يساعد بشكل فعال وقوي على زيادة طول الشعر وكثافته ويجعله لامع و ناعم ولامع، ويحافظ على ترطيبه وله الكثير من الفوائد الهامة وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال مقال اليوم.

الصبار لإطالة الشعر بسرعة

يحتوي نبات الصبار على عناصر ومركبات هامة تعمل على تقوية بصيلات الشعر وزيادة طوله وكثافته، ويجعل الشعر لامع بالإضافة إلى أنه يحفظ النمو ويزيد من نشاط الدورة الدموية.

طريقة عمل قناع الصبار

قومي بإحضار نبات الصبار وملعقة من زيت اللوز وقومي بتقطيع ورقة الصباغ بشكل طولي وتقطيعها إلى نصفين ثم اخلطيها مع زيت اللوز وضعيها على الشعر مع التدليك الجيد، ثم نقوم بتغطية الشعر وانتظري على الأقل لمدة عشرون دقيقة وبعدها اشطفي الشعر بالماء الدافئ، ثم قومي بتكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع بشكل منتظم، وسوف تحصلين على نتائج مذهلة.

فوائد الصبار للبشرة

الصبار يعمل بشكل فعال على ترطيب البشرة وتفتيحها وإبطاء عملية الشيخوخة المبكرة حيث يحتوى على بعض العناصر المضادة للمواد الصبغية حيث يمكنك عمل عصير الصبار واستخدامه على البشرة.

قومي بإحضار خمس ملاعق من الماء وخمس ملاعق من الصبار و اخلطي المكونات مع بعضها وضعيها على البشرة واتركيه لمدة 15 دقيقة وبعدها اشطفيه بالماء وتوضع على البشرة كريم مرطب يتناسب مع نوع البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *