طريقة عمل شوربة الكوارع في المنزل

طريقة عمل شوربة الكوارع في المنزل

طريقة تحضير شوربة الكوارع، شوربة الكوارع من أكثر الأطعمة التي يفضل تناولها في عيد الأضحى بفضل احتوائها على الكثير من العناصر والمركبات الهامة، والتي تدخل في معالجة الكثير من المشاكل التي يتعرض لها العظام والمفاصل بجانب أنها تدخل في معالجة مشاكل البشرة بفضل احتوائها على نسبة كبيرة من الكولاجين الطبيعي في ظل اقتراب عيد الأضحى المبارك يتم تناول اللحوم، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة تحضير شوربة الكوارع طريقة الشيف الشربيني بالخطوات والمكونات المحددة لتجهيزها بمذاق رائع ولذيذ.

طريقة عمل شوربة الكوارع

مكونات، كوارع واثنين بصل وثلاث فصوص من الثوم المهروس و2 حبة جزر  2 حبة طماطم وثلاث حبات من الحبهان وثلاث ورقات من ورق اللورا.

ونصف ملعقة من القرفة ونصف ملعقة من البهارات والفلفل الحار و 2 حبة طماطم وكسبرة خضراء وملعقة من الملح والفلفل الأسود ومرقة لحم.

طريقة عمل الكريب الحادق

طريقة تحضير شوربة الكوارع

  • أولا قومي بإحضار وضعية على النار وضعي في الكوارع ثم ضيفي عليه البصل والجزر والكرفس والكرات بعد أغسله بالماء، ثم يتم إضافة الثوم و وورق اللورا واتركيه حتى يصل إلى مرحلة الغليان.
  • في الخطوة التالية يتم إضافة البهارات والطماطم والملح والفلفل الأسود ومكعب مرق اللحم وتترك المكونات مع بعضها على نار متوسطة حتى تنضج.
  • بعد ذلك يتم وضع الكوارع في الطاجن بعد أن تنضج جيداً ثم ضعي في الفم لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك يتم إخراجه من الفرن وتناوله وبالهناء والشفاء.

طريقة عمل البيتزا الايطالي

طريقة عمل الكوارع بالصلصة

في الخطوة الأولي قومي بوضع ملعقة من السمنة على النار ونضيف عليها البصل والثوم المفهوم واتركيه حتى يصفر لونه أو يصبح ذهبي ثم نقوم بإضافة ملعقة من الخل وتترك المكونات مع بعضها حتى تغلي ثم نقوم بوضع ربع كيلو طماطم مخفوق، وتم تصفيتها وبعد أن تصل إلى مرحلة الغليان وتصبح القوام الخاص بها غليظ نقوم بإضافة كوب من شوربة الكوارع بعد تجهيزها وتترك على نار هادية لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك عند تقديمها نقوم بوضع قطع الكوارع ثم نضيف عليها الصلصة المتبقية وبالهنا والشفا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *