خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب وطريقة السداد المختلفة

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب وطريقة السداد المختلفة

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب 2020 يهتم الكثير بمعرفة طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء داخل المملكة السعودية من خلال استخدام رقم الحساب بعد تسجيل الدخول على رابط موقع وزارة الكهرباء بالمملكة، وذلك عن طريق رقم الحساب أو رقم الهوية حيث أكدت وزارة الكهرباء السعودية حول إمكانية الاستعلام عن قيمة الفواتير بكل سهولة عبر الإنترنت أو يمكنك الاتصال على 50120.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب 1441

أولا ينبغي عليك الولوج إلى رابط موقع وزارة الكهرباء وإضافة رقم الحساب، وبعد ذلك سوف يتطلب منك أن تضيف الرمز المائي بدون وجود أي أخطاء ثم تضغط على كلمة عرض في خلال ثواني سوف تظهر أمامك الفتوة.

حيث بلغ عدد المستخدمين لهذه الخدمة الإلكترونية أكثر من خمس ملايين مستخدم وهذا الأمر يدل بشكل كبير على النجاح، وتمكن الكثير من القدرة على الاشتراك في هذه الخدمة.

الاشتراك في خدمة الفاتورة الإلكترونية

أولا تقوم بالدخول على رابط الاشتراك وبعد ذلك تقوم بـإضافة البيانات والتأكد من كتابتها بشكل صحيح ثم تضيف البريد الإلكتروني وسوف يتم أمثال بعض الإشعارات عليه ثم تقوم بالضغط علي كلمة تسجيل.

إلغاء الاشتراك في الفاتورة الإلكترونية

أولا تقوم بالولوج إلي الموقع الرسمي الخاص بالشركة السعودية ثم تقوم بإضافة رقم الحساب والبريد الإلكتروني الخاص بك ثم تقوم بالضغط على كلمة إلغاء التسجيل.

حيث تعمل دائم السعودية على توفير سبل الراحة لكافة المواطنين المتواجدين بالمملكة وذلك للاستعلام عن الخدمات وسداها بكل سهولة من خلال المواقع الإلكترونية بكل سهولة ومن خلال استخدام الهاتف المحمول بكل عميل في شركة الكهرباء بالمملكة السعودية ونعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة الاستعلام عن قيمة الفواتير بخطوات التالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *