طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي

طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي

يوجد العديد من عمليات البحث في المملكة العربية السعودية من قبل المواطنين والمقيمين حول طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي ويرجع ذلك إلى العديد من المميزات التي يقدمها البنك التي تجذب العملاء للتسجيل حتى يتمكنوا من الاستفادة من تلك المميزات، والجدير بالذكر أن فروع المصرف تصل إلى 600 فرع.

طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي

1. الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ببنك الراجحي.

2. حدد نوع الهوية قومية أو وطنية مع تحديد نوع الجنس أنثي أو ذكر.

3. كتابة رقم الإقامة للمقيمين أو رقم الهوية الوطنية للسعوديين.

4. كتابة رقم الجوال ثم كتابة رمز التحقق الذي سوف تستلمه في رسالة نصية.

5. إكمال البيانات التي سوف يطلب منك كتابتها حتى يظهر لك تم استكمال الطلب.

6. زيارة الفرع الخاص بالبنك في أي وقت للتوقيع ولاستكمال عملية التسجيل.

مصرف الراجحي

تم إنشاء مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية عام 1957 وهو ملك أربعة أفراد من عائلة الراجحي وهم محمد الراجحي وسليمان وصالح وعبد الله الراجحي، والبنك يقدم العديد من الامتيازات التي يبحث عنها العملاء حتى يتمكن العملاء من الحصول علي اعلي نسبة ربح.

ومن أهم هذه الامتيازات التي يقدمها البنك هي القدرة على تحديدك لحد معين من الإنفاق من بطاقات الخصم أو البطاقات الائتمانية، وفي حالة ضياع البطاقة أو سرقتها تستطيع إيقاف عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وسوف يتم إيقافها في الحال.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا الذي قد عرضنا من خلاله تاريخ إنشاء مصرف الراجحي وأهم المميزات التي يقدمها البنك التي تجذب العملاء، وقد عرضنا أيضاً الخطوات التي يجيب إتباعها في حالة ضياع البطاقة، هذا بالإضافة إلى خطوات فتح حساب في بنك الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *