موعد عمل القنصلية المصرية بالكويت ومواعيد المعاملات والتأشيرات

موعد عمل القنصلية المصرية بالكويت ومواعيد المعاملات والتأشيرات

مواعيد العمل القنصلية المصرية بالكويت نستعرضها تفصيلاً، حيث أعلنت القنصلية المصرية عن المواعيد الجديدة للمعاملات من خلال جدول زمني، وهناك الكثير من المعاملات التي يرغب الوافدين المصرين بدولة الكويت خلال الفترة الأخيرة، وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد جراء تفشي الوباء المستجد، حيث نستعرض مواعيد المعاملات بالقنصلية المصرية بالتفصيل.

مواعيد عمل القنصلية المصرية بالكويت

تبدأ القنصلية المصرية بالكويت العمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة 1.30 ظهراً، وذلك مع بداية يوم الأحد الموافق 19 /7 /2020، وذلك وفقاً للنظام الذي أعلنت عنه القنصلية المصرية بالكويت في تنفيذ المعاملات للوافدين.

مواعيد المعاملات بالقنصلية المصرية

  • يوم الأحد ويتم تخصيصه لجوازات السفر المصرية ووثائق السفر المصرية.
  • يوم الإثنين والأربعاء لعمل التوكيلات والتصديقات والشهادات الإدارية والوثائق الفلسطينية والأحوال المدنية وتصاريح العمل وشهادات الميلاد والتأشيرات.
  • يوم الثلاثاء مخصص لجوازات السفر والوثائق والتوكيلات والتصديقات.
  • يوم الخميس مخصص لجوازات السفر والوثائق والتأشيرات.

ونوهت القنصلية المصرية على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة والتي تم الإعلان عنها مع العلم انه لن يتم استقبال أي طلبات في المواعيد المخالفة للمعاملات.

خدمات المصرين بالكويت

كما هناك العديد من المعاملات التي تجريها الهيئات الحومية الكويتية بطريقة إلكترونية ومنها تجديد الإقامة أون لاين وكذلك خدمة الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية وخدمة تجديد الإقامة أون لاين وغيرها من الخدمات المختلفة التي تهم الوافدين المصريين بدولة الكويت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *