معلقة واحدة على الشاي هتخس 10 كيلو في الأسبوع بدون حرمان قنبلة التخسيس

معلقة واحدة على الشاي هتخس 10 كيلو في الأسبوع بدون حرمان قنبلة التخسيس

لكل من يرغب في إنقاص الوزن ومكافحة الدهون، وينصح دائماً خبراء التغذية بالحرص على تناول كوب من الشاي بشكل يومي من أجل القضاء على الدهون المتراكمة بالجسم، ومن أهمها الشاي الأخضر ويحتوي على نسبة كبيرة من مواد مضادة للأكسدة والتي تساعد في تخليص الجسم من السموم التي تتكون على هيئة دهون، وسوف نستعرض لكم اليوم حيل طبيعية تساعد في خسارة الكثير من الوزن بطريقة سريعة وآمنة.

 

يضاف لكوب الشاي لخسارة الوزن بفعالية

 

1-الزنجبيل

يضاف لكوب من الشاي ملعقة من الزنجبيل الطازج أو ربع ملعقة من الزنجبيل الطازج، ويترك لمدة 10 دقائق من ثم يتم تصفيته، ويتناول على الريق قبل البدء في تناول وجبة الإفطار ب30 دقيقة، ويتناول كوب آخر قبل الغداء بنصف ساعة، لإنقاص الوزن.

2-الليمون

عليك بإضافة ملعقة من عصير الليمون ويتناول بشكل يومي، حيث أن الليمون من أهم العناصر الغذائية التي تعمل على خسارة الوزن والتخلص من الدهون، نظراً لاحتوائه على مواد طبيعية مضادة للأكسدة وفيتامينات هامة تكافح تكون الدهون بالجسم.

3-القرفة

يعد مشروب الشاي الأخضر والقرفة من أكثر المشروبات الفعالة في حرق الكثير من الدهون وتعمل في التخلص من السموم الموجودة بالجسم، وذلك المشروب أيضاً له الفعالية في ضبط معدل السكر بالجسم ويقلل من نسبة الدهون المختزنة بالجسم بشكل مضاعف، ويتم إحضار بعض أعواد القرفة، مع أوراق الشاي الأخضر وكوب من الماء المغلي، ويوضع المكونات على النار وتترك حتى تمام الغليان، ومن ثم يرفع من على النار ويترك حتى أن يبرد ومن ثم يصفى ويتناول بشكل مستمر على مدار اليوم.

4-النعناع

يمزج ملعقة من الشاي مع ملعقة من بودرة الزنجبيل مه القليل من النعناع المجفف، وتضاف كافة المكونات لكزب من الماء المغلي، ويترك حتى أن يبرد ويتناول لعدة مرات على مدار اليوم، بعد تناول كل وجبة بنصف ساعة.
كميات تناول الشاي علة مدار اليوم

لا يمكنك تناول أكثر من كوب من الشاي على مدار اليوم أن عند تناول أكثر من كوب يدخل الجسم كمية كبيرة من الكافيين، التي تسبب اضطرابات في النوم والشعور بالأرق، ومن الأفضل أن يتم تناوله بالصباح بعد الانتهاء من تناول وجبة الإفطار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *