وصفات طبيعية لإزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت

وصفات طبيعية لإزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت

مشكلة الهالات السوداء من المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص، وهي مشكلة مزعجة جدا لما تسببه من مظهر غير مناسب لدى الكثير من النساء، ومن الممكن استخدام وصفات طبيعية مجربة للتغلب على تلك المشكلة تعرفي عليها.

البطاطس لعلاج الهالات السوداء

تحتوي البطاطس على المعادن والفيتامينات التي تعمل على التخلص من الهالات السوداء، نسلق البطاطس وتقطع شرائح ثم نضعها تحت العين وتترك ربع ساعة، ثم نغسل العين بالماء البارد، نطبق الوصفة مرة صباحا ومرة في المساء.

الجزر لعلاج الهالات السوداء

يحتوي الجزر على فيتامين أ الذي يعزز من إنتاج الكولاجين مما يفيد البشرة ويعمل على إزالة التجاعيد والهالات، نحضر الجزر ونغليه ثم نعصره ونضيف إليه ملعقة من العسل والماء، نقلب جيدا ثم نفرده تحت العين، يترك ربع ساعة ثم يغسل بالماء البارد.

الطماطم لعلاج الهالات السوداء

تعمل الطماطم على تفتيح البشرة وإزالة الهالات التجاعيد تحت العين، نحضر عصير الطماطم وعصير الليمون، ونقلبهم معا ثم نضع كميه بسيطة تحت العين لمدة ربع ساعة، ثم نغسل بالماء البارد.

الموز والأفوكادو والعسل لعلاج الهالات السوداء

نحضر ثمرة من الموز مع الأفوكادو وملعقة عسل، نقلبهم معا جيدا، ثم نطبق الخليط تحت العين ويترك ربع ساعة ثم يغسل بماء بارد، الموز يعمل على ترطيب البشرة وإزالة التجاعيد والهالات السوداء، والأفوكادو يحتوي على المعادن التي تعمل على نضارة وتفتيح البشرة، ويساعد العسل في الترطيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *