طريقة تحضير شوربة الكوارع 

طريقة تحضير شوربة الكوارع 

طريقة تحضير شوربة الكوارع، شوربة الكوارع تحتوي على الكثير من العناصر والمركبات والفيتامينات الهامة ومواد جيلاتينية تعمل على تقوية العظام وعلاج آلام الركبة والمفاصل، التي يعاني منها الكثير من الأشخاص أنها تعمل لها البشرة بشكل دائم بفضل احتوائها على مادة الكولاجين الطبيعية المفيدة للبشرة وفي ظل اقتراب عيد الأضحى المبارك يتم تناول اللحوم في من ذبح الأضاحي، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة تحضير شوربة الكوارع بالتفصيل.

طريقة تحضير شوربة الكوارع

المكونات، 2كوارع 2 حبة بصل و2 فص ثوم وجزر واحدة وأعواد كرفس ورقات لورا و4 حبات حبهان ونصف ملعقة من القرفة وملعقة من البهارات والفلفل الحار ووصلصة الطماطم ومرقة لحم وكزبرة خضراء وملعقة من الملح والفلفل الأسود وماء عند الاستعمال.

خطوات تحضير الكوارع

لكي تتمكني أولا من تجهيز الكوارع اتبعي بعض الخطوات، قومي بقى إحضار وعاء كبير ووضع في الكوارع وضيفي عليهم البصل والجزر بعد التخلص من القشرة الخارجية ثم إضافة الثوم، والكرفس وتوضع المكونات مع بعضها على نار متوسطة حتى تصل إلى مرحلة الغليان.

في الخطوة التالية أبداً بإضافة البهارات وحبة الطماطم والملح والفلفل الأسود ومكعب المرق والحبهان وتركها على نار هادية حتى تنضج، بعد ذلك يتم وضع الكوارع في طاجن فخار ووضع في الفرن على الشواية العلوية لمدة عشرة دقائق، وبعد ذلك يتم إخراجها من الفرن وتناولها وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *