طريقة عمل أيس كريم النعناع 

طريقة عمل أيس كريم النعناع 

طريقة عمل أيس كريم النعناع، يفضل تناول الآيس كريم في فصل الشتاء من قبل الأطفال والكبار لأنه له مذاق رائع ومميز خلطة بالطعم المثلج ويوجد منها الكثير من النكهات المتنوع منها الفراولة، وكذلك يوجد منها الكريمة الشوكولاتة والبرتقال وأيضا يوجد منها أيس كريم بالنعناع، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل أيس كريم المانجو في المنزل بالخطوات.

طريقة عمل أيس كريم النعناع

المكونات، 2 كوب حليب واثنين بيضة وكوب سكر نصف كوب عسل و كوب كريمة ثقيلة ولون أخضر طعام ونصف ملعقة من خلاصة النعناع وأغصان النعناع الطازج.

خطوات تحضير أيس كريم

قومي بإحضار وعاء به ماء وضعي على وعاء به ماء مغلي واتركيه حتى يصل إلى مرحلة الغليان ثم ضعي الحليب حتى يصبح دافئاً وتلاحظ هذه الفقاعات وبعد ذلك قومي بخفق البيض مع السكر والعسل الخفيف.

بعد ذلك يتم إضافة البيض بشكل بطيء إلى الحليب مع التقليب بشكل دائم حيث يتم تجهيز فوق الماء المغلي لمدة خمس دقائق أو حتى يتماسك ويصل إلى مرحلة عمل الكسترد أو المهلبية وبعد ذلك ارفعيه من على النار.

قومي بوضع الكريمة الثقيلة والنعناع واللون الأخضر على الحليب تركي حتى يبرد، وبعد ذلك ضعيه في وعاء محكم واتركيه في الفريزر لمدة ثمان ساعات حتى يتجمد ثم قومي بإخراجه من الفريزر وقدميه في الكاسات بواسطة ملعقة الآيس كريم، وإذا لم يكن لديك ماكينة أيس كريم قومي بإخراج من الفريزر واخفقي بالمضرب الكهربائي ثم ضع مرة أخرى يتجمد قبل أن يتم تناوله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *