حبات كالسحر في تخسيس البطن في 3 أيام تذوب دهون الكرش والافخاد إلى الأبد

حبات كالسحر في تخسيس البطن في 3 أيام تذوب دهون الكرش والافخاد إلى الأبد

الكرش أو دهون البطن كما يطلق عليها البعض، أصبحت من أكثر المشاكل تداول التي تسبب الحرج للسيدات، ويبحث العديد من الأشخاص عن طرق فعالة في التخلص من دهون البطن وإزالة الكرش، لذا يجب عليك التخلص من هذه المشكلة التي تكون من أبرز عوامل الخطر على الصحة، إلى جانب سهولة اكتساب الجسم الكثير من الأمراض، ونحن اليوم سوف نأتي لكم بالحل الأمثل في إنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن بفعالية وأمان.

طرق فعالة في التخلص من دهون البطن

 

وصفة الكمون

من أبرز الأعشاب الطبيعية التي تعمل على حرق الدهون، كما أثبت فعاليته القوية فهي هذا من خلال تحقيق أفضل النتائج، عند القيام بوضع ملعقة صغيرة منه لكوب من الماء المغلي ويغطى ويترك جانباً لعدة دقائق ويتم تناوله على معدة فارغة.

 

أوراق البقدونس والليمون

يتم أخذ حزمة من البقدونس وتوضع بالخلاط الكهربائي، ومن ثم يتم إضافة ملعقة من عصير الليمون ويضاف له كوب من الماء، وتخلط كافة المكونات معاً وتترك لعدة ثواني ويتم تناول المزيج.

 

المشروب السحري

يتم تحضيره من خلال لتر من الماء المغلي، ويضاف له ملعقة من بشر الزنجبيل وملعقة من بذور الليمون، ملعقتين من الكمون وملعقتين من الشمر وعودان من القرفة، وتوضع كافة المكونات للمياه وتترك لمدة يوم كامل، وتصفى من الحبوب ويتم تناوله قبل الأكل ب30 دقيقة.

كيف تتخلصين من دهون البطن

1-يجب مراعاة تناول غذاء صحي بطريقة جيدة، وذلك يتمثل تناول الكربوهيدرات وأيضاً البروتينات.
2-الابتعاد نهائياً عن تناول الدهون الغير مشبعة.
3-من الضروري أن يتم ممارسة التمارين الرياضية بطريقة منتظمة.
4-يجب التحكم الجيد في الوزن من خلال النشاط البدني ومن الممكن أن يزداد وقته من ساعة أو نصف ساعة على الأقل.
5-يتم القيام برفع الأثقال والقيام بممارسة تمارين القوة.
6-الإكثار من تناول كميات كبيرة من المياه فيما لا يقل عن 3 لتر ماء باليوم الواحد، مع تنظيم ساعات النوم على أن تنام مبكراً وتستيقظ بشكل مبكر، وتناول الوجبات الثلاثة بمواعيد ثابتة لأن ذلك يساعد على تحفيز عملية الإيض بالجسم وفقدان السعرات الحرارية المكتسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *