قناة الأهلي تعود في ثوب جديد

قناة الأهلي تعود في ثوب جديد

قناة النادي الأهلي المصري تعود اليوم في ثوبها الجديد بعد غياب أكثر من شهرين كاملين للتطوير لتكون مناسبة لنادى القرن الأفريقي، قناة النادي الأهلي المصري التي تم افتتاحها في أواخر عام 2008 م في عهد رئيس نادي الأهلي الأسبق حسن حمدي.

وتم تشغيل البث الرسمي للقناة في عام 2010 م وكان إذاعة القناة بالشراكة مع قناة (Art) والتي كانت مملوكة لرجل الأعمال السعودي صالح كامل.

قناة النادي الأهلي التي شهدت تحولات عديدة من شراكة مع مجموعة Art، ثم تولى رعاية القناة مجموعة بريزنتيشن وذلك في عام 2016م في عهد رئاسة المهندس محمود طاهر للنادي الأهلي، ومؤخرا نالت حق رعاية القناة شركة لايف لمالكها المهندس محمد كامل.

ولكن في الفترة السابقة لإعلان تطوير القناة واجهت القناة انتقادات عدة للغاية منها سوء جودة القناة، وروتينية البرامج المقدمة وأنها لا تناسب العملاق القاهري.

ويأمل الجمهور بأن تكون القناة بعد التطوير ملائمة لطموحاتهم، ومناسبة للنادي الأهلي الذي يعد من أكبر الأندية العربية والأفريقية من حيث القاعدة الجماهيرية ومن حيث البطولات أيضا.

وتطوير القناة كان ضمن البرنامج الانتخابي لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الذي خلف المهندس محمود طاهر في رئاسة النادي الأهلي.

ولذلك وضعت شركة لايف خطة تطوير لقناة الأهلي المزمع انطلاقها اليوم برئاسة الاعلامي والصحفي إيهاب الخطيب باستديوهات حديثة وبرامج جديدة من أبرزها برنامج المجري الذي يقدمه الكابتن مصطفى عبده أسطورة النادي الأهلي في القرن الماضي، ويستمر أيضا برنامج ملك وكتابة الذي يقدمه المخضرم مهندس صفقات الأهلي السابق المهندس عدلي القيعي في ضيافة الإعلامي ورئيس مجلس الاهلي المصري الصحفي ابراهيم المنيسي، برنامج ملك وكتابة الذي كان يتابعه كثير من جماهير النادي الأهلي سوف يكون ضمن برامج ستستمر عند انطلاق القناة من جديد.

ومن الجدير بالذكر أن شركة لايف الإعلامية سوف تقوم بأولى خطوات انطلاقة قناة الاهلي في ثوبها الجديد بإذاعة مباراة الأهلي وسموحة الودية في مساء الغد الساعة 6 مساءا، وذلك في إطار تجهيزات الأندية لعودة الدوري الذي سيعود من جديد في شهر أغسطس القادم 2020 م ،واستعداد النادي الأهلي أيضا لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *