الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1441 عبر نظام نور noor.moe.gov.sa

الاستعلام عن حركة النقل الداخلي 1441 عبر نظام نور noor.moe.gov.sa

ينتظر العديد من المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية الاعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 2020 في المملكة، حيث أعلنت وزارة التعليم بالمملكة عن بدء حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بداية من يوم الاثنين التاسع عشر من شهر ذي الحجة الحالي، الموافق العاشر من شهر أغسطس من العام 2020، على أن يستمر الاعلان عن نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات حتى يوم الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة من العام الحالي 1441، وذلك من خلال نظام نور الالكتروني التابع لوزارة التعليم في المملكة.

موعد تقديم الاعتراض على نتائج حركة النقل الداخلي

وذكرت وزارة التعليم أن فترة الاعتراض على نتائج حركة النقل الداخلي تبدأ مع قيام الوزارة بالاعلان عن النتائج وتستمر حتى يوم التاسع والعشرين من شهر ذي الحجة الجاري، وتقوم وزارة التعليم باعتماد حركة النقل بداية من أول شهر المحرم من العام 1442، حيث يتم إخلاء طرف المعلم، والبدء في مكان عمله الجديد بداية من يوم الرابع من شهر محرك المقبل بمشيئة الله تعالى.

وكانت وزارة التعليم قد قامت بتحديد موعد حركة النقل الداخلي للمعلمين 1441 في جميع الإدارات التعليمية بمحافظات ومنطاق المملكة، وذلك بعد أن قامت الوزارة بفتح نظام نور من أجل إدخال رغبات المعلمين المنقولين خارجياً، وذلك بداية من الأول من شهر ذي الحجة الحالي، واستمرت عمليات التسجيل حتى اليوم الخامس من الشهر نفسه.

كما أن نتائج حركة النقل الخارجي قد أعلنت عنها وزارة التعليم ولم يتخطى عدد المعلمين الذين تم نقلهم 2806 معلم ومعلمة، وذلك بسبب جائحة كورونا، حيث كان ينتظر نتائج حركة النقل الخارجي نحو 100 ألف معلم ومعلمة على قائمة انتظار النقل الخارجي.

نظام نور التعليمي

ويقوم نظام نور التعليمي التابع لوزارة التعليم بمتابعة أداء الطلاب والتسهيل على المعلمين وأولياء الأمور متابعة ومعرفة كل مايتعلق بالعملية التعليمية، كما أنه يتم من خلاله تسجيل الطلاب الجدد، وذلك وفق جدول زمني تعلن عنه وزارة التعليم، حيث يقوم ولي الأمر بالدخول إلى حسابه على نظام نور التعليمي، ومن ثم القيام بتسجيل طالب جديد.

الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي

ومن أجل الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي 1441 للمعلمين والمعلمات فكل ماعليكم هو زيارة موقع نظام نور التعليمي على الانترنت من خلال زيارة noor.moe.gov.sa ومن ثم القيام بتسجيل الدخول من أجل الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي 1441 للمعلمين والمعلمات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *