تعرف على أفضل أنواع بروتينات الشعر المتوفرة في المملكة

تعرف على أفضل أنواع بروتينات الشعر المتوفرة في المملكة

تعرف على أفضل أنواع بروتينات الشعر المتوفرة في المملكة، البروتين من المواد التي تساعد على فرد الشعر ومنحه اللمعان ونعومة الحرير وهو المظهر الذي ترغب به كل سيدة وفتاة في الحصول على شعر ناعم ملمس الحرير، إلا ان هناك أنواع غير جيدة من البروتين والتي يطلق عليها التقليد والتي تكون مشابهه في اسمها لمنتجات أخري إلا أنها لا تحمل نفس الجودة أو التأثير على الشعر وبالتالي قد تسبب الضرر والتلف للشعر، ومن خلال موضوعنا اليوم نذكر لكم أفضل أنواع البروتين وأجودها والتي تتواجد في المملكة العربية السعودية.

البروتين الأفضل في المملكة

هناك أنواع كثيرة من البروتين إلا أن أفضل تلك الأنواع وبشهادة خبراء العناية بجمال وصحة الشعر قد حددوا عدد من الأنواع فقط والتي بالفعل لها تأثير السحر على شعرك ومن تلك الأنواع هي؛ بروتين برو أكتيف، بروتين شونز، بروتين ماجستيك أورجانيك.

بروتين برو اكتيف Pro Active

يتميز بروتين برو أكتيف بكونه غني بالأحماض الامينية وكذلك يحتوي زيت الجوجوبا المعروف بمدى فعاليته للشعر كذلك يحتوي مركب فيتامينات بي وسي وأيضا فيتامين البيوتين، ويساعد بروتين برو أكتيف في علاج الشعر المتقصف والتالف، ويعمل على فرد الشعر الخشن، كما أنه مناسب لجميع أنواع الشعر العادي والجاف والدهني، وسوف تلاحظ الفرق من أول استخدام.

بروتين شونز Chons

أما بروتين شونز فهو يتميز بكونه يحتوي على عدد من المركبات الطبيعية التي تعد المزيج الأمثل لتغذية بصيلات الشعر من الجذور للأطراف، كما أنه يساعد في ترطيب فروة الرأس بعمق ويمنع جفاف الشعر، ويعالج الشعر المتقصف في وقت قصير، ويمنحك شعر ناعم لأطول فترة ممكنة.

بروتين ماجستيك أورجانيك Majestic Organic

هو من البروتينات الغنية بعدد من مركبات الشعر والتي تميزها عن غيرها كما انه غني بزيت الأركان والكولاجين والذي يحفز بصيلات الشعر على النمو، ويعد أفضل الأنواع أمانا على الشعر، ويعد علاج أكثر من كونه منعم للشعر.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *