تمويل الأسرة.. تمويل يصل إلي 60 ألف ريال بدون فوائد

تمويل الأسرة.. تمويل يصل إلي 60 ألف ريال بدون فوائد

يعتبر بنك التنمية الاجتماعية من اهم البنوك الحكومية داخل المملكة العربية السعودية, حيث يقدم الكثير والكثير من الخدمات المصرفية العادية والمميزة, وفي ظل الأحداث التي مرت بها البلاد في الفترة الحالية والفترة السابقة من انتشار فيروس كورونا داخل المملكة مما أدي إلي خسارة الكثير من المواطنين الكثير من أعمالهم وعدم قدرتهم علي تدبر أحوال حياتهم اليومية من حيث الوجود المادي في يومهم, لذا يقدم بنك التنمية الاجتماعية الكثير من التمويلات المميزة والتي تخدم المواطنين السعوديين, ومن ضمن هذه التمويلات تمويل الأسرة, وهو تمويل يصل إلي 60 ألف ريال سعودي ومدة سداد تصل إلي 60 شهراً بدون فوائد, لذا من خلال مقالنا سوف نوضح لكم الشروط والأوراق اللازمة للحصول علي تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية, لذا تابعونا.

استعلام قرض بنك التنمية الاجتماعية

الأوراق والشروط المطلوبة للحصول علي تمويل الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية بالنسبة لموظف الحكومة

هناك بعض الأوراق والشروط التي حددها بنك التنمية الاجتماعية من اجل الحصول علي تمويل الأسرة والذي يصل إلي 60 ألف ريال سعودي بدون فوائد ومدة سداد تصل إلي 60 شهراً, لذا إليكم اهم الشروط والأوراق المطلوبة للحصول عليه.

  1. أن يأتي الشخص الراغب في الحصول علي التمويل بصورة الهوية الشخصية.
  2. أن يأتي المستفيد من التمويل بالسجل التجاري الخاص به.
  3. أن يأتي الشخص اصل رقم الاَيبان, ولابد أن يكون معتمد ومختوم من البنك.
  4. الأتيان بأصل نموذج 104 المعبأ إلكترونياً والمستخرج من حساب الشخص, كما يقوم بإكمال التوقعات اللازمة والمطلوبة علي النموذج, كما يجب أن يكون النموذج معتمد ومختوم من جهة العمل الخاصة به, بحيث لا يتعدى هذا الاعتماد 60 يوم.
  5. شهادة توضح أخر ثلاث رواتب قبل نموذج 104 المعبأ إلكترونياً والمستخرج من حساب المواطن.
  6. أن يأتي الراغب في الحصول علي التمويل بأصل بياناته الشخصية من وزارة الداخلية بحيث تكون سارية المفعول.
  7. أن يأتي الأبناء الذكور بأصل بياناتهم من وزارة الداخلية, بحيث تكون أعمارهم ما بين 18 عاماً إلي 24 عاماً, أما بالنسبة إلي الأبناء الإناث يجب أن يأتين بأصل بياناتهن من وزارة الداخلية, بحيث يأتين الإناث التي أعمارهن 18 عاماً فما فوق.

بنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف

يقدم بنك التنمية الاجتماعية الكثير من الخدمات المصرفية لفئة معينة من المواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية, حيث يستهدف بنك التنمية الاجتماعية الفئة ذات الدخل المنخفض لتقديم له الكثير من التمويلات المختلفة التي تكون بدون فوائد, حيث تشمل التمويلات التي تكون بدون فوائد تمويل الأسرة وتمويل اَهل وتمويل كنف للأرامل والمطلقات.

تعليقات

  • ماهو ناقص الا ان يأتي لأصل شهادة الوفاة المتوقعه له في حال لم يتم السداد يسددون عنه الورثه ويأتي باصل شهادة ميلاد حفيده العاشر لاحتمالية فترة سداد أطول يا اخي ماهي كذا المسأله ماهي كذا صدقونا تروا الوضع سجل مدني وضغطة زر وجميع البيانات عندك يا وزارة وين حنا فيه انت مقبل على ٢٠٣٠ وانت باقي تقول اصل واصل وشروط تعجيزيه الله يرزق كل محتاج من دونكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *