حبة واحده من هذه الثمرة لتدمير الكرش والأرداف وحرق الدهون بشكل جنوني

حبة واحده من هذه الثمرة لتدمير الكرش والأرداف وحرق الدهون بشكل جنوني

حبة واحده من هذه الثمرة لتدمير الكرش والأرداف وحرق الدهون بشكل جنوني كثير من السيدات تبحث عن طرق التخسيس خصوصا منطقه الكرش والأرداف ، للحصول على جسم مثالي بدون ترهلات ولا دهون، واليوم موعدنا مع افضل الوصفات للتخسيس الطبيعي، وهو الليمون الأسود أو الليمون المجفف أو ما يطلق عليه باسم اللومي يعتبر الليمون من العناصر الأساسية وتدخل في جميع وصفات التخسيس وإنقاص الوزن، يعمل الليمون المجفف على فقدان الوزن لأنة يحتوي على ألياف ألبكتين وهذه الألياف تعرف بأنها تعمل على بطء عملية الهضم وتحول جزء كبير من الأطعمة إلى براز، ويعمل على سد الشهية ويقلل الجوع، وهذه الأشياء تعمل على فقدان الوزن بسهوله وينظم حركه الأمعاء والكوليسترول وضغط الدم، يحتوي الليمون الأسود على فيتامين ج وفيتامين د ويحتوي أيضا على المعادن والكالسيوم، لذا فهو يحتوي على الكثير من الفوائد الصحيح للجسم وله القدرة العالية في التخلص من الوزن وحرق الدهون بكل سهوله.

فوائد الليمون الأسود أو اللومي

1-يحمي من الأمراض
2-يعمل على التخلص من الأسهال والإمساك
3-يحمي القلب
4-يعمل على تنظيف الجهاز الهضمي
5-يعالج عسر الهضم
6-يحمى الكبد والمعده من الإصابة بالالتهابات
7-يعمل على تقويه المناعة ويحارب الجراثيم والسموم
8-يعمل على التخلص من المياه المحتبسة بالجسم
9- يعمل على حرق الدهون الزائدة بالجسم
10- يحمي من أمراض السرطان

 

الليمون الأسود للتخلص من الوزن

له القدرة العالية في التخلص من الوزن الزائد ودهون البطن والأرداف والأفخاذ والجوانب، يعمل على حرق الدهون بفاعليه كبيره لأنة يحتوي على الأملاح التي تساعد في حرق الدهون بشكل اقوي واسرع.

طريقه تحضير مشروب الليمون الأسود

يتم وضع حبه من الليمون في كوب من الماء المغلي على نار هادئه حتى يتم نزول السائل من الليمون لمدة لا تقل عن 3 دقائق، ويوضع جانبا حتى يصبح دافي ويشرب هذا الكوب يوميا قبل الأكل للحصول على افضل النتائج في اسرع وقت . ملحوظه عند شراء الليمون الأسود أو اللومي فهو يتوفر في أماكن العطارة. وانتظرونا دائما بكل جديد من افضل واقوي وصفات التخسيس الطبيعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *