انسي الأحراج نهائياً تبييض المناطق الداكنة سواد سنين هيروح مهما كانت غامقة

انسي الأحراج نهائياً تبييض المناطق الداكنة سواد سنين هيروح مهما كانت غامقة

المناطق الحساسة الداكنة تسبب الكثير من الإحراج لكل فتاة وهي تعتبر من أكثر المشاكل التي يعاني أغلب الفتيات المقبلات على الزواج، وبسبب ذلك تلجأ الفتيات إلى شراء منتجات تجارية لتبييض هذه الأماكن ولكن هذه المنتجات تحتوي على مواد كيميائية تضر بصحة البشرة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم تبييض المناطق الداكنة بسرعة فتابعونا.

تبييض المناطق الداكنة بسرعة

  1. العسل والليمون.

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة من العسل وعصير نصف ليمونة ثم نقوم بوضع المزيج على المناطق الداكنة ونقوم بفرك المكان بحركات دائرية ونتركه لمدة 10 دقائق ثم تغسل بالماء الدافئ وتجفف، يقوم السكر بالتخلص من خلايا الجلد الميت أما العسل يقوم بترطيب البشرة والليمون يساعد على تفتيح البشرة وإزالة التصبغات من الجلد.

  1. اللوز.

نقوم بنقع 5 حبات من اللوز في كمية مناسبة من الماء ونتركه طوال الليل وفي الصباح نقوم بطحن اللوز حتى يصبح عجينة ثم نقوم بوضع ملعقة من الحليب ونقلب المكونات حتى تتجانس ثم يوضع هذا المزيج على المناطق الداكنة، ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بفرك المكان بحركات دائرية عندما تجف ثم تغسل بالماء.

  1. عصير الخيار.

نقوم بوضع عصير الخيار على المناطق الداكنة ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل المكان بالماء البارد ويجفف يتميز عصير الخيار بخصائص تفتيح البشرة لأنه يحتوي على فيتامين أ الذي يساهم في تقليل الاسمرار وذلك من زيادة إنتاج مادة الميلانين.

أسباب سواد المناطق الحساسة

  • التعرق والاحتكاك بين منطقة الفخذين خاصة مع ارتداء ملابس ضيقة مصنوعة من البوليستر يسبب سواد هذه المنطقة.
  • الأشخاص المصابون بالسمنة يكونون أكثر عرضة لسواد المناطق الحساسة وذلك بسبب تلامس الأفخاذ أثناء المشي أو الرياضة وبالتالي يحدث تهيج للبشرة ويتغير لون الجلد ومع مرور الوقت يتحول إلى اللون الداكن.
  • حدوث خلل في الهرمونات خاصة أثناء فترة الحمل والدورة الشهرية والرضاعة أو الإصابة بمتلازمة تكيس المبايض.
  • إزالة الشعر بشكل مستمر باستخدام الشفرات يسبب تهيج البشرة وبالتالي يتغير لون الجلد إلى اللون الداكن.
  • استخدام منتجات عناية للبشرة تحتوي على عطور تسبب تهيج الجلد واسمراره.
  • الأشخاص المصابون بمرض السكري يعانون من سواد الفخذين وسواد أماكن أخرى في الجسم مثل منطقة الإبطين والعنق.

قومي بتفتيح المناطق الداكنة بكل سهولة عبر الخلطات الطبيعية الفعالة المرفقة والتي تعمل بشكل سريع وأمن على البشرة، وجعلها بيضاء وصافية وناعمة حيث لكل خلطة منهم فوائد عديدة، كما يمكن تجنب الأشياء التي تجعل تلك المناطق داكنة وسمراء، ومع الأستمرار على تلك الخلطات والمواظبة عليها ستلاحظين الفرق بسرعة من أول أستخدام.

يمكن استخدام الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض المناطق الداكنة التي تسبب المزيد من القلق والإحراج إلي العديد من الأشخاص، ويمكن ذلك من خلال تدليك المناطق الداكنة بنصف كوب كبير من عصير الليمون المضاف إليه ثلاث ملاعق من زيت جوزة الهند أو من خلال مزج نصف كوب من الدقيق مع ربع كوب من الزبادي، وتدلك بها المناطق الداكنة.

غاليًا ما يعاني العديد من الأفراد من وجود بعض المناطق الداكنة في الجسم، لذا لا بد من الإنتباه إليها، ووضع عليها أفضل أنواع مستحضرات التجميل أو تحضير اي من الخلطات الطبيعية والبدء في تطبيقها على الجسم ولكن ينبغي تكرارها إلي حين اختفاء تلك المناطق الداكنة تمامًا ومن ثم الحصول على النتائج المرضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *