أرقام خدمة عملاء وفروع أرامكس في السعودية 

أرقام خدمة عملاء وفروع أرامكس في السعودية 

تمكنت شركة أرامكس من حصد شهرة واسعة خلال الآونة الأخيرة على أراضي المملكة العربية السعودية، وتتخصص شركة ارامكس في تقديم عدد من الخدمات اللوجستية وذلك بجانب عدد من الخدمات التي تقدمها الشركة الأخرى مثل الخدمات التجارية، وعليه فقد قامت الشركة بطرح عدد من الأرقام ليتمكن العملاء من التواصل معهم بمنتهي السهولة كما طرحت أرقام خدمة العملاء لتلقي الاقتراحات والشكاوى.

أرقام شركة ارامكس في السعودية

وفي ظل حرص الشركات التجارية والعالمية على تقديم الراحة والأمان لعملائها الكرام، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية الوقائية المتخذة حاليا ضد تفشي فيرس كورونا، ولكون شركة ارامكس من الشركات اللوجستية الكبرى التي تراعي عملائها فقد قامت بتوفير أرقام خدمة العملاء لاستقبال الآراء والمقترحات.

وقد حرص فرع المملكة العربية السعودية على طرح رقم 920027447 والذي تم تخصيصه لخدمة العملاء، كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال موقعها الالكتروني والذي يمكن الولوج عليه بمنتهي السهولة من خلال الصفحة الرئيسية للشركة واختيار الفرع المراد التواصل معه في أنحاء المملكة المختلفة.

واتساب شركة ارامكس المملكة

كما يمكنك الآن التواصل بشكل مباشر مع خدمة عملاء شركة أرامكس عن طريق الرقم المخصص للتواصل من خلال تطبيق واتساب وهو رقم 0097145031111 وهذا الرقم خاص بواتساب المملكة العربية السعودية فقط.

كما تقوم شركة أرامكس بتقديم عدد من الخدمات اللوجستية الأخرى التابعة لها مثل خدمات التتبع، وهي متعلقة بمتابعة حركة شحن السيارات، وخدمة شحناتي والتي من خلالها يمكن للعميل متابعة عمليات الشحن الخاصة، وخدمة الفروع وهي توصيل المنتج للعملاء مباشرة، وخدمات الرد الآلي.

وتنتشر فروع شركة أرامكس في عدد من مناطق في المملكة فروع حوطة بني تميم، النسيم، دومة الجندل، العفيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *