أوبر يوفر رحلات مجانية في السعودية بالشراكة مع ماستر كارد

أوبر يوفر رحلات مجانية في السعودية بالشراكة مع ماستر كارد

عقدت شركة أوبر بروتوكول تعاون مع ماستر كارد وجمعية النهضة أحد المنظمات السعودية غير حكومية التي تهتم بتمكين المرأة لتقديم رحلات مجانية لعدد من العملاء بكافة أنحاء المملكة خلال شهر سبتمبر وأكتوبر المقبل كجزء من دورهم في نقل ما يهم، مساندة المجتمعات في كافة أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

أوبر يوفر رحلات مجانية في السعودية بالشراكة مع ماستر كارد

وتشمل هذا التعاون المشترك بين أوبر وماستر كارد كافة دول أفريقيا والشرق الأوسط؛ ويعد هذا التعاون لأوبر أكبر تعاون في المنطقة، والذي يهدف إلى توفير الدعم للمواطنين بحسب احتياجاتهم والمبادرات النشطة في بلادهم، وقد فعلت أولى هذه المبادرات بدولة الإمارات من خلال توفير عملية نقل مجاني من المطارات للمقيمين العائدون إليها.

وقد أوضحت الشركة أنها سوف تطلق مبادرات ثانية خلال الشهور المقبلة حيث يخطط لها بغرض تلائمها مع احتياجات المستهلكين في كل بلد مشيرة إلى توظيف إمكانياتها ذات التقنية الكبيرة بهدف جعل عدد السائقين العاملين بها متوفرين في العديد من المدن لتقدم لعملائها تجربة تنقل ذات كفاءة عالية وبصورة آمنة.

وقد صرح المدير العام الإقليمي لشركة أوبر في الشرق الأوسط وإفريقيا محمد قزاز أن الشركة تهدف إلى الربط بين المدن والمجتمعات من خلال تقنيات ذات درجة عالية من الأمان والثقة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها أغلب دول العالم مشيرًا إلى إطلاق مبادرة الشركة بالتعاون مع ماستر كارد بالمملكة وجمعية النهضة وهي تقديم رحلات مجانية.

 “يتجسد دورنا في الربط بين المدن والمجتمعات باستخدام التقنيات الآمنة والموثوقة، ولاسيما في الأوقات الصعبة. وستنطلق مبادرتنا مع ’ماستر كارد‘ في المملكة العربية السعودية بتقديم رحلات مجانية بالتعاون مع جمعية النهضة، مما يؤكد التزامنا التام تجاه المملكة ومجتمعاتها المزدهرة”.

“نحن فخورون للغاية بالتعاون مع ماستر كارد وجمعية النهضة في هذه المبادرة المجتمعية الهامة، والموجهة خصيصًا لمساعدة الأفراد الذين يدعمون المجتمع السعودي عبر تزويدهم بخدمات النقل الآمن والموثوق في أي وقت يحتاجونه”.

إجراءات الشركة ضد فيروس كورونا

ويشار إلى أن الشركة قد أوضحت لسائقيها جميع الإجراءات الصحية الوقائية والاحترازية التي يجب أن يتبعها للحماية من التعرض لعدوي فيروس كورونا المستجد بالتوافق مع تكفلها بتسديد جميع تكاليف شراء المعقمات والكمامات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *