وصفة الكيراتين الطبيعي الأقوى في المنزل لعلاج الشعر الخشن فرد الشعر بالمنزل

وصفة الكيراتين الطبيعي الأقوى في المنزل لعلاج الشعر الخشن فرد الشعر بالمنزل

يسبب الشعر الخشن إحراج كبير للكثير من السيدات ، خاصة عند غسله وتمشيطه الذي يستغرق وقت وجهود كبير ، ولا يظهر بالمظهر المطلوب خاصة لأنه لا يبدو مثاليا بعد فترة قصيرة جدا من غسله وتمشيطه، ويمكن القول أن الشعر يزداد قسوة وتقصف عند ارتفاع درجات الرطوبة المصاحبة لفصل الصيف ، لأن الشعر كغيره من أعضاء الجسم يحتاج إلي عناية فائقة في التغذية لتوفير كافة العناصر التي يحتاجها للظهور بمظهر صحي جميل.

وصفات هندية مجربة للشعر الخشن

وصفة الليمون والعسل الأبيض

يتم وضع ملعقتان كبيرتان من العسل الأبيض وربع كوب من عصير الليمون ، وييتم وضعه علي الشعر بعد تمشيطه بمشاط ذات أسنان واسعه ، بعدها نقوم بتغطية الشعر بالمزيج وتركه علي الشعر لمدة زمنيه لا تتعدي النصف ساعة .

وصفة زيت اللوز والبيض

ربع كوب من اللوز الحلو

بيضة واحدة فقط .

يتم وضع المكونات السابقة فمن المعروف أن زييت اللوز غني بالعناصر التي تفيد الشعر وتساعد علي التنعيم السريع ن أما عنن البيض فهو من أهم العناصر المفيدة بالبروتين وغنيه والتقليب المستمر ووضعها علي فروة الرأس لمدة 40 دقيقة ودعك فروة الرأس والشعر بالمزيج وغسل الشعر بالشامبو والبلسم وتكرار الوصفة مرة واحدة  في الأسبوع..

وصفة الموز

يتم  هرس حبة واحدة من الموز وزيت جوز الهند وملعقتان من العسل ومزجهم جيدا ، ووضعهم علي الشعر ، فهي من أهم الوصفات الغنية التي تساعد في التنعيم السريع للشعر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *