الظاهرة رونالدو يعلق علي اقتراب ميسي من مغادرة برشلونة وينصح ريال مدريد

الظاهرة رونالدو يعلق علي اقتراب ميسي من مغادرة برشلونة وينصح ريال مدريد

كشف المهاجم البرازيلي المعتزل الظاهرة رونالدو نازاريو لاعب ريال مدريد وبرشلونة سابقا، عن رأيه في رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الموسم المقبل بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا. وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد نشرت تقارير أفادت بأن ميسي تواصل مع مدرب برشلونة الجديد الهولندي رونالد كومان، وأخبره بعدم رغبته في استكمال مشواره مع برشلونة الموسم المقبل، وكان البرنامج الإسباني الشهير “التشيرينغيتو” أكد علي أن قائد برشلونة لا يرد علي اتصالات مسئولي الفريق الكتالوني لاستياءه من نتيجة الفريق أمام بايرن ميونخ والسياسة التي تتبعها إدارة برشلونة.

تعليق الظاهرة رونالدو علي رحيل ميسي

شارك رونالدو الظاهرة الذي سبق وأن لعب بقميص برشلونة موسم 1996/1997 برأيه حول إمكانية رحيل ميسي عن البلوغرانا،وذلك في حواره مع صحيفة الماركا  الإسبانية، وقال رونالدو: “لا أعتقد إمكانية رحيل ميسي  عن برشلونة في الوقت الحالي، فإن تركته الإدارة يرحل عن الفريق، فلن يكون هذا الحل المثالي للبرسا في المستقبل”.

وأضاف رونالدو الذي يرأس حالياً نادي بلد الوليد الإسباني: “ميسي هو أيقونة برشلونة، وإذا كنت أنا مسؤول في النادي الكتالوني، فلن أتركه يرحل بأي حال من الأحوال، لأنه تربطه علاقة قوية بالنادي، ولا أظن أن حبه لبرشلونة سيتوقف”.

وتابع الظاهرة رونالدو حديثه قائلا: “لابد من إدارة برشلونة البحث عن المسؤولين الذين تسببوا في حدوث هذه الهزيمة الكبيرة في دوري الأبطال، وعليهم التفكير بشكل مختلف في المستقبل، وعدم ترك اللاعب الرئيسي والأهم يرحل من الفريق، لأن هذا ليس الحل.

الظاهرة رونالدو ينصح ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي

تطرق رونالدو البرازيلي للحديث عن صفقات فريقه السابق ريال مدريد حيث أوضح أن إدارة المرينغي كان يتوجب عليها الاستثمار بشكل أكبر في لاعبهم المستقبلي مشيرا إلي أنه لابد من أن يكون تفكيرهم في التعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بدلا من نيمار وذلك بناءً علي سن كلا اللاعبين.

وأضاف هداف كأس العالم 2002، أن نيمار يبلغ من العمر 28 عاما، بينما مبابي يبلغ 22 عاما، فإذا كان ريال مدريد يبحث عن الاستثمار “الكبير”، فعليه أن ينظر إلي المستقبل البعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *