فوائد شراب الكرز الرائعة التي لم تسمع بها من قبل

فوائد شراب الكرز الرائعة التي لم تسمع بها من قبل

فوائد شراب الكرز كثيرة، فالكرز من الفواكه التي ينصح بها أخصائيو التغذية طوال الوقت، إذ أن الكرز لجانب طعمه الرائع، يوفر ن الأنثوسيانين. يعزز الأنثوسيانين العمليات المضادة للالتهابات في الجسم، كما لشراب الكرز فوائد أوسع مجالا ناتي على ذكرها هنا.

فوائد شراب الكرز لالتهابات المفاصل

تشير الأبحاث إلى أن مضادات الأكسدة الموجودة في عصير الكرز الحامض يمكن أن تقلل الألم والالتهاب الناجم عن هشاشة العظام، وشرب عصير الكرز مرتين يوميًا لمدة 21 يومًا يقلل من الألم الذي يشعر به الأشخاص المصابون بالتهاب المفاصل كما يقلل من الالتهاب نفسه.

تقوية المناعة

مثل جميع الفواكه والخضروات يحتوي الكرز على مضادات الأكسدة القوية ومضادات الفيروسات. وفي شراب الكرز هناك الفلافونويد وهو نوع من مضادات الأكسدة تصنعه النباتات لمحاربة العدوى.

تظهر الأبحاث أن هذه المادة الكيميائية يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي كبير على وظيفة الجهاز المناعي.

فوائد الكرز للتخسيس

هناك بعض الأدلة على أنه من ضمن فوائد عصير الكرز يمكن أن يساعد في تعديل التمثيل الغذائي في جسمك ويحسن من وقدرتك على فقدان دهون الجسم وخاصة منطقة البطن.

فوائد شراب الكرز

فوائد شراب الكرز  لمقاومة السرطان

استخدم الباحثون عصير الكرز في مقوامة سرطان القولون، وبالفعل قلل شرابالكرز في الحيوانات من نمو الخلايا السرطانية. وغلب بذلك تأثير مضادات الالتهابات الت كانت تستخدم لأج علاج سرطان القولون.

إلى جانب كل تلك الفوائد فإن شراب الكرز منعش ولذيذ حقل يمكنك شربه بدلا من المشروبات الغازية الضارة بالصحة والمليئة بالسكريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *