محتويات أسواق الراجحي في العاصمة السعودية أرخص الأسواق السعودية .. تعرف عليها

محتويات أسواق الراجحي في العاصمة السعودية أرخص الأسواق السعودية .. تعرف عليها

تعتبر أسواق الراجحي في العاصمة السعودية من أرخص الأسواق السعودية لأنها عبارة عن أسواق شعبية تحتوي على العديد من السلع والهدايا التذكارية التي يقبل على شرائها سواء سكان المدينة أو السياح بسبب أسعارها الرخيصة بالإضافة إلى جودة هذه السلع.

موقع أسواق الراجحي وساعات العمل

تقع الأسواق في العاصمة السعودية بشارع السويدي بجانب منطقتي الشفا والحزم، ويبدأ العمل في محلاتها من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

المحلات التجارية الموجودة في الأسواق

تحتوي الأسواق على العديد من المحلات التجارية التي تبيع العديد من الأشياء مثل الشنط والملابس والأحذية سواء من الماركات العالمية أو محلية الصنع ذات جودة عالية للغاية مقابل أسعار مناسبة مما يدفع الكثيرون إلى شرائها.

ويباع في المحلات الموجودة بأسواق الراجحي الساعات من ماركات عالمية ذو الأشكال والأحجام المختلفة بالإضافة إلى محلات المجوهرات ذات الصناعة الفخمة كما أنها تحتوي على المتاجر التي يباع فيها الملابس سواء للأطفال أو الكبار.

وتحتوي الأسواق على منطقة ألعاب أمنة ومسلية يمكنك قضاء وقت ممتع فيها عقب الانتهاء من رحلة التسوق داخله كما يمكنك أخذ قسط من الراحة وتناول ما ترغب سواء من مشروبات ساخنة أو باردة في العديد من الكافيهات والمقاهي.

الفنادق القريبة من الأسواق

يوجد العديد من الفنادق بالقرب من أسواق الراجحي والتي نالت على تقييمات رائعة من العملاء سواء من حيث خدمة العملاء، والموقع، والنظافة، والقيمة مقابل المال، ومن ضمن هذه الفنادق:

  • شقة فندقية المهيدب السويدي

هي عبارة عن شقق فندقية تبعد مسافة 10 دقائق من الأسواق، تحتوي على غرف عصرية مكيفة وبها جميع المستلزمات التي يحتجاها النزيل مثل التليفزيون كما تتضمن غرفة مطبخ وغرفة معيشة.

وفي النهاية تعد أسواق الراجحي من أفضل الأسواق في السعودية حيث تضم العديد من المتاجر بأسعار مناسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *