كيف اسوي حذف حساب سناب

كيف اسوي حذف حساب سناب

كيف اسوي حذف حساب سناب شات يُعد من الأمور التي تشغل الكثيرين من المستخدمين لهذا التطبيق والذي لا تقل نسبة استخدامه عن نسبة استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيس بوك أو واتس أب أو غيرهم، وتتزايد رغبة البعض في حذف أي حساب من سناب شات بشكل نهائي لسبب أو لآخر، ولكن ما هي طريقة حذف حساب سناب شات نهائيا  والتي يترتب عليها حذف جميع الرسائل على الحساب أيضًا، هذا ما سوف يتم توضيحه من خلال الفقرات التالية.

كيف اسوي حذف حساب سناب

يُمكن إجراء عملية حذف حساب سناب شات عبر الأندرويد أو الأيفون عبر الخطوات التالية:

  • يتم أولًا التوجه إلى بوابة دخول حساب سناب شات
  • البدء في إدخال المعلومات الخاصة باسم المستخدم وهي بطبيعة الحال عبارة اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب وكذلك كلمة المرور كما يظهر بالصورة التالية:
كيف اسوي حذف حساب سناب
كيف اسوي حذف حساب سناب شاب من الجوال والحاسوب
  • الذهاب إلى قائمة الدعم Support ثم الضغط على إعدادات الحساب My account and settings.
  • ثم الضغط على اختيار معلومات الحساب أو Account information.
  • ومن بين الخيارات الظاهرة على الشاشة؛ يتم الضغط على اختيار حذف حسابي أو  Delete my account، وهنا سوف يطلب التطبيق او الموقع إدخال كلمة السر الخاصة بالحساب لتأكيد عملية الحذف، قم بإدخالها واضغط على استمرار.

وبذلك؛ سوف يتم بالفعل تعطيل الحساب على السناب شات ثم حذفه نهائيًا بعد مرور شهر.

استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه

في الكثير من الأحيان قد يرغب بعض الأشخاص في استعادة حساب السناب شات خاصتهم بعد حذفه ، وهنا يُقدم دعم سناب شات خدمة مميزة للغاية، حيث أنه عندما يقوم المستخدم بالضغط على (حذف حسابي) ثم استمرار وتاكيد، لا تتم عملية الحذف بشكل كامل، ولكن يتم تعطيل الحساب فقط لفترة زمنية تصل إلى 30 يومًا، وبعدها يتم حذفه بشكل نهائي من الموقع، أما طريقة استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه ؛ فهي تتم كما يلي:

  • بعد حذف الحساب بواسطة المستخدم على الموقع والرغبة في استعادة الحساب يجب أن يتوجه إلى صفحة تسجيل الدخول على موقع سناب شات أو التطبيق.
  • ثم يقوم بإدخال اسم المستخدم فقط كلمة المرور والضغط على تسجيل الدخول log in كما لو كان الحساب موجود بالفعل ولم يتم حذفه، ومن ثم البدء في استخدام حساب مرة أخرى.

ملحوظة: لا يُمكن استعادة الحساب بأي حال من الأحوال إذا لم يتم إجراء خطوات الاستعادة قبل انقضاء 30 يوم على تاريخ حذف الحساب، كما أنه عند الرغبة في استعادة الحساب، لا يتم قبول البريد الإلكتروني ولكن يُسمح باستعادة الحساب عبر استخدام (اسم المستخدم) فقط مع كلمة المرور وبذلك سوف يتم إعادة تفعيل الحساب مرة أخرى خلال 24 ساعة.

تعليقات

  • ياختي إنتي تحفة ،، أنا تعلمت طريقة حذف السناب من المقال ،، وأكيد كثير ناس راح تستفيد من المقال ،، وراح تصير تحذف حساباتهم في حال انهم حابين ينشئون حساب جديد ويحذفون الحساب القديم ،، وحتى الخطوات سهلة للغاية ،، واصلي تميزك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *