عادات تفعلها النساء تجعل الرجال يهربون منهن خاصة العادة الثالثة

عادات تفعلها النساء تجعل الرجال يهربون منهن خاصة العادة الثالثة

عادات تفعلها النساء كثيرة جدا منها ما هو جميل يجعلك تتعلق بهن وتحبهن من بعض العادات تجعلك تنفر منهن، سنتناول في هذه المقال بعض العادات التي أشتكي منها بعض الرجال حول النساء.

طرح أسئلة ليس لها إجابات

تقوم السيدات في بعض الأحيان بسؤال ليس له أجابه محددة، فتسألك هل أنا سمينة أم نحيفة هل انأ طويلة أم قصيرة هل تراني جميلة أم أصبحت أقل جمالا عن الفترة الماضية، في الواقع هي لا تريد أجابه على ذلك السؤل ولكنها تريد منك أن تعبر عن مدى اهتمامك أو ارتباطك بها فعليك فقط أن تقوم برد جميل معسول يلبى رغبتها.

مشاركة شخص ثالث في الخلافات

يشتكي الكثير من الأزواج أن زوجته تقوم بإدخال شخص أخر في الخلافات المنزلية أو فيما يتعلق بحياتهم الخاصة مما يقلل من حرية الرجل في الاستقلال بالتعامل مع شريكته، فهي لا تعلم أن دخول الأهل أو الأصدقاء في الخلافات حتى ولو انتهى المطاف بحل المشكلة فهو يفقد السيطرة في التعامل مع الزوج بسبب دخول شخص ليس له علاقة بالموضوع.

عادات النساء
عادات النساء

 

تعديل الملابس في الأماكن العامة



هذه العادة ليست جديدة فكثير من النساء تقوم بتعديل ملابسها كضبط الحجاب أو رفع البنطال و لكن هذه الفعل أمام العامة يجعل الرجال يلتفتون إليها ينظروا ماذا تفعل ، فمن حق الرجل أن يشعر بالغيرة حول من ينظرون إليها ويجعله يستشاط من الغيرة عليها.

البكاء بدون سبب

لا يجيد الرجال التعامل أمام بكاء النساء فهو يرى نفسه غير قادر على مواجهة الدموع و خاصة أن لم يكن هناك سبب واضح وجذري لكل كمية الدموع التي تنهمر بدون أي أسباب، لأنه يرى أن البكاء ما هو إلا مجرد وسيلة نسائية لربح الشجار بين الطرفين فيسئ التعامل في هذا الموقف فيظهر منه الغضب بدلا من التعاطف لعدم إدراكه أن بكاء المرأة ما هو إلا وسيلة تنفيس عن الحزن الداخلي لها.

عادات النساء
عادات النساء

 

عدم ترتيب أغراضه

يستاء الرجل عندما يرى أشياؤه غير منتظمة وفي غير المكان المخصص لها فقط أو تغير مكان بعض الأشياء، فللرجال طرق غير منتظمة في الترتيب مما يولد بعض الشجارات بدون داعى فقط لاعتقاده أن زوجته لا تهتم به كما يريد.

الصوت العالي

يعتبر الصوت العالي من أكثر ما يزعج الرجال في التعامل مع السيدات سواء كان السبب خلافات أو مناقشات، يشعر الرجل بالخجل عندما يتحول النقاش إلى هجوم من زوجته أو الفتاة التي يحبها وخاصة في الأماكن العامة مثل المول أو الشارع، فهو لا يفهم أن ما يحدث هي طريقتها في التعبير عن غضبها بدون مقصد في التقليل من رجولته.

البقاء في جوار الرجل دائما

يحتاج الرجل إلى مساحة كافية ليبقى وحده خارج ضغوطات العلاقة الزوجية أو الرومانسية، فيذهب ليقضي بعض الوقت مع الأصدقاء أو الجيران دون الحاجة إلى قيود التذكير بما عليه من واجبات، فلا يجد متسع من الوقت بسبب أرتباط زوجته به بشكل قوي وملازمتها لجميع تحركاته مما يجعله يشعر بالضيق من وقت لآخر بسبب بقاءها في جواره.

سوء المعاملات المالية

يشتكي أغلب الرجال من سوء تدبير بعض النساء للتعاملات المادية فتقوم بصرف مصروف البيت على مستلزماتها الشخصية، فيشعر الرجل بأنها لا تحافظ على أمواله وخاصة عندما تأتى له في أحد الأيام طالبة المزيد من المال، فيجب علة كل زوجة أو سيدة أن تحافظ على مال زوجها ولا تقتضي ما هو غير ضروري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *