نموذج 105 بنك التسليف وكيفيه طباعته الكترونيا وخطوات تعبئه النموذج

نموذج 105 بنك التسليف وكيفيه طباعته الكترونيا وخطوات تعبئه النموذج

نموذج 105 بنك التسليف ،يعتبر من اهم النماذج الموجودة ببنك التسليف التي يقوم المواطن بملئها من اجل الحصول علي القرض المطلوب، والذي اعلن عنه البنك عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، لان التسليف يعتبر من اهم البنوك الموجودة بالمملكة العربية السعودية والتي يعمل علي تسهيل القروض للموطنين بفترات سداد طويله التي تعمل علي راحه المواطن وتوفير حياه كريمه له. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة أيضا والتي من أهمها. خدمه توثيق عقد أيجار إلكتروني عبر منصة ابشر وإيجار في دقائق بكل سهوله بالمملكة. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه إصدار تقرير مقيم عبر ابشر إلكترونيا ومعرفه الشروط وخطوات الحصول علي الخدمة. فنموذج 105 ببنك التسليف يقتصر علي قرض الأسرة الذي يتم ملئه من المواطن من اجل الحصول عليه وذلك لتخفيف الحياه علي الأسر وتوفير لهم حياه سعيده. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح النموذج بالتفصيل كما تم الإعلان عنه. بالإضافة إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح ألية وكيفيه الحصول علي النموذج إلكترونيا وطباعته من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك بالخطوات الصحيحة.

نموذج 105 ببنك التسليف

يعتبر نموذج 105 نموذج أساسي من اجل الحصول علي قرض الأسرة التي تم ملئها من المواطن وهو عباره عن بعض البيانات المختصة بالمواطن، فقد عمل بنك التسليف علي توفير القروض المسيرة للمواطنين بالمملكة من اجل تخفيف العبء عليهم وتقتصر بعض القروض مثل قرض الترميم وقرض الزواج وقروض آخري تمنح للمواطن بضمانات آخري أو القروض الذي يرغب فيها المواطن باقتراضها والمبلغ الذي يريده، يجب علي المواطن السعودي تعبئه نموذج 105 كنموذج أساسي من اجل الحصول علي القرض من الكفيل الخاص به ولذي يتضمن انه في حاله تأخر العميل يخصم من حسابه الشخصي.

كيفيه تعبئه نموذج 105

نموذج 105 ببنك التسليف يعتبر من اهم النماذج الموجودة في البنك الذي يتوجب علي المواطن ملئ جميع البيانات المطلوبة منه وتوقيع بعض من الجهات المختصة في النموذج ومن اهم هذه البيانات البيانات الموجودة بخصوص الكفيل الذي لابد من المواطن توقيع النموذج منه لكي يقوم البنك بمنحه القرض المطلوب، ويعتبر النموذج وتوقيع الكفيل من اهم البيانات اللازمة لضمان عمليه السداد لأنة في حاله عدم الدع يخصم تلقائيا من حساب الكفيل،ويعمل بنك التسليف علي تقديم الخدمات للمواطنين للعمل علي راحتهم ومن اهم هذه الخدمات أيضا وهي كيفيه الحصول علي إعفاء بنك التسليف، ولكي يتم تعبئه النموذج بنجاح يجب اتباع الخطوات الأتية وهي:

  • رقم السجل بتاريخه ومصدره.
  • معلومات القرض والكفيل.
  • اسم المقترض وجهه الحسم.
  • معلومات عن الكفيل وتوقيعه علي النموذج بالتاريخ.
  • رقم سجل مدني الكفيل وتاريخ التحاقه بالعمل وعدد سنوات العمل.
  • الرتبة العسكرية إذا كان عسكريا.
  • الراتب الأساسي والبدلات التي يحصل عليها.

كيفيه الحصول علي نموذج 105

يمكن للمواطن السعودي الحصول علي نموذج 105 بكل بساطه عن طريق الدخول إلي الموقع الرسمي الخاص بالبنك ثم يقوم بتحميله pdf من الموقع بكل سهوله الخاص بقرض الأسرة، كما يمكن للمواطن تحميل نموذج 104 ونماذج آخري الخاصة بالقروض من خلال الضغط علي النماذج، والآن سوف نقوم بشرح كيفيه طباعه النموذج من خلال الخطوات الأتية:

  • دخول الموقع الإلكتروني والرسمي بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة.
  • الوقوف علي كلمه منتجاتنا وسوف يندرك منها قائمه.
  • يتم اختيار تمويل المنشآت من القائمة.
  • اختيار النماذج وسوف يتم تحويك علي صفحه النماذج بالبنك.
  • اختيار كفاله شخصيه 105 وسوف يتم تحميل النموذج في صفحه اخرى.
  • يجب التأكد من توصيل الطابعة وبعدها يتم الضغط علي طباعه وسيتم طباعته.

إخلاء طرف بنك التسليف

كما نه يمكن علي المواطن أن يقوم بأخلاء الطرف بنك التسليف بعد سداد القروض لأنة هناك خطوه اخرى لابد أن تتبع في وهي كيفيه القيام بإخلاء طرف بنك التسليف إلكترونيا وذلك لأنة عند سداد الأقساط يعتقد بعض المواطنين انه تم أسقاط القرض ولكن في الحقيقة لابد أن يقوم بأخلاء الطرف عبر الموقع الرسمي للبنك وذلك ليتم أسقاط القرض ومعرفته القيام بقروض اخر، ولهذا يعتبر بنك التسليف من اهم البنوك الموجودة بالمملكة المتميزة بخدمه العملاء وتوفير الراحة لهم في جميع خدماته.

نموذج 104 بنك التسليف

بالإضافة إلي ذلك أيضا اعلن بنك التسليف علي طريقه وكيفيه الحصول علي نموذج 104 من خلال الموقع الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيح تلك الطريقة من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية.
  2. الضغط علي أيقونة منتجاتنا ثم اختيار النماذج الإلكترونية.
  3. اختيار نموذج 104 ثم الانتظار حتي يتم التحميل.
  4. يمكن طباعه النموذج إلكترونيا من خلال توصيل طابعه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *