طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل على الهواتف الذكية وكيفية تحميل الإضافات الجديدة

طريقة تحديث لعبة ببجي موبايل على الهواتف الذكية وكيفية تحميل الإضافات الجديدة

قامت الشركة المنتجة للعبة ببجي موبيل العالمية بالإعلان عن السيرفرات التي تكون خاصة بتلك اللعبة والعمل على تعطيلها لكي يتم إضافة الكثير من التحديثات الجديدة بالتعاون مع Resident Evil 2، حيث أن تم تعطيل لعبة ببجي لحوالي ثمانية ساعات متواصلة حتى يتم الإعلان بعدها عن وجود تطبيق خاص بلعبة ببجي بالمتجر الإلكتروني التابع لأخر إصدار 0.12.0، حيث تم إضافة العديد من الأشياء الهدف منها زيادة الإثارة داخل اللاعبين فلكل من يرغب بالحصول على تحديثات ببجي والتعرف علي كيفية تحميلها يمكنكم الآن متابعتنا للحصول على كل ما هو جديد بتحديثات ببجي الموبيل.

تحديثات ببجي وكيفيه تحميله

يتم الحصول على تحديثات لعبة ببجي موبيل عن طريق اتباع بعض من الخطوات الهامة جداً والتي تجعلك تحصل على تحديثات اللعبة والتي تتمثل فيما يلي:

أولاً يجب أن يتم الدخول إلى متجر جوجل بلاي التي يتناسب مع الأجهزة التي تعمل بأنظمة الأندرويد، ولكن في حال استخدام نظلم تشغيل iOS يتم الدخول إلى App Store.

ثانياً يتم كتابة اسم اللعبة خانة البحث وسوف يظهر لكم اللعبة بالمساحة الخاصة بها والتي تكون حوالي 1.7 جيجا بايت أندرويد.

حيث أن نظام الأندرويد يحتاج إلى نظام تشغيل 5.1.1 اندرويد وأن تكون ذاكرة الهاتف 2 جيجا بايت بالحد الأدنى.

أما بالنسبة إلى نظام تشغيل أجهزة الأيفون فتكونIOS9 والذاكرة الداخلية للهاتف 1 جيجا بايت فقط، ويكون الإصدار الخاص بلعبة ببجي الجديدة تدعم جميع أجهزة أبل فيما عدا بعض من أجهزة الأبل.

ومن بعدها يتم الضغط على تحديث لعبة ببجي موبايل أو تحميل لعبة ببجي تبعاً لطريقة تحديث اللعبة التابعة بمجموعة التحديثات الجديدة التي عملت على إضافة بعض من التحسينات الجديدة للعبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *