ازالة حبوب الوجه و البشرة بطرق سهلة ووصفات طبيعية لبشرة نضرة مشرقة

ازالة حبوب الوجه و البشرة بطرق سهلة ووصفات طبيعية لبشرة نضرة مشرقة

معالجة حبوب الوجه، في الوقت الحالي هناك أشخاص عديدة تعيش معاناة كبيرة مع الحبوب التي تظهر على الوجه، حيث أنها تسبب لهم أزعاجاً كبيراً ويكون رغبتهم في التخلص من هذه الحبوب بسرعة وبشكل آمن، ولهذا سنوضح بعض الوصفات الطبيعية لمعالجة حبوب الوجه.

علاج حبوب الوجه بالليمون والعسل

قم بخلط ملعقة حجم كبير من العسل الأبيض مع عصير نص ليمونة وقلبهم جيداً، ثم يتم فرده على الوجه بالكامل، ويظل على الوجه إلى حين أن يصبح جاف، ثم يتم شطفه بالماء ويُفضل أن يكون باردً.

علاج حبوب البشرة بالبطاطا

القيام بتقشير حبة من البطاطا وتقطيعها، ثم يتم عصرها للحصول على الماء التي بها، وبعدها وضع ماء البطاطا على جميع حبوب الوجه، وبعد أن تصبح جافة يتم شطفها، ويجب أن تُكرر هذه الوصفة لمدة أربعة عشر يوم، حيث أن هذه الوصفة تُعالج الحبوب، وأيضاً تُخلص البشرة من العلامات التي تكون بالوجه بسبب ظهور الحبوب.

ازالة الحبوب من الوجه باللبن الزبادي والخيار

يتم تحضير عصير من الخيار بمقدار ملعقة حجم صغير وخلطها مع ملعقة حجم كبير من لبن الزبادي، ويجب أن يكون قوام الخليط كثيف وتقلب بشكل جيد ثم تُفرد على الحبوب، ثم يتم تركه على الوجه لربع ساعة وبعدها يُشطف جيداً بالماء، وتكرار تلك الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع، حيث أنها تُخلص الوجه من الحبوب إضافةً إلى ذلك يُخلص البشرة من الجلد الميت ويمنح البشرة نعومة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *