طريقة اعداد مشروبات الديتوكس أو مضادات الأكسدة لطرد السموم من الجسم

طريقة اعداد مشروبات الديتوكس أو مضادات الأكسدة لطرد السموم من الجسم

وصفات و طرق مشروبات الديتوكس، تعتبر مياه الديتوكس هي مياه تزيل السموم من الجسم، وتزيل الدهون، هذه مياه مضافة إلى فواكه، وخضروات، وبعض الأعشاب، نضعهم مع بعض لمدة يوم أو عدد من الساعات، ولا يوجد طريقة واحدة، بل يوجد عدة طرق لمياه الديتوكس لنزول الوزن، والآن سوف أوضح لكم بعض الطرق.

ديتوكس قصب السكر والأناناس

سوف نحضر واحد لتر من المياه، وعود من قصب السكر، وبعض من قطع الأناناس، ويجب أن تكون طازجة، ثم نخلط المكونات ببعضها البعض في إزاره، وقطع من الثلج، ثم نضعها في المبرد لمدة ثلاث ساعات، ويفضل تركها لعدد ساعات أكثر للحصول على نتيجة أفضل.

مشروب ديتوكس البرتقال و التوت

يعتبر التوت مضاد للأكسدة، ويتميز البرتقال بأنه يزيل من الجسم للسموم، سوف نحضر خمس أكواب من المياه، وقطع من الثلج، واثنان عدد من البرتقال نقطعها إلى شرائح، ونحضر طبق من التوت، ثم نترك هذه المكونات مع بعضها البعض في المبرد لمدة ثلاث ساعات.

شراب ديتوكس الخيار

يتميز الخيار بأنه ينقي الجسم من جميع الشوائب، بالإضافة إلى طعمه اللذيذ، سوف نحضر الخيار ونقطعه، ونحضر قطع من الثلج، ونتركهم لمدة ثلاث ساعات في الثلاجة، وبإمكانك أيضًا إضافة النعناع.

ديتوكس الليمون والخيار والجريب فروت والجير

هذا المشروب لا يستغرق وقت كثير، سوف نحضر هذه المكونات وهي : الجريب فروت، والليمون، والخيار، والجير، ونخلطهم مع الماء، وقطع الثلج، لمدة ثلاث ساعات؛ وهذا مشروب الديتوكس يخلص الجسم من السموم، ويساعد على نزول الوزن بسرعة كبيرة، لأنه يحرق الدهون، ويعمل على تهدئة المعدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *