رفع الحد الأعلى لراتب التمويلات من 10 ألف ريال إلي 12500 ريال من بنك التنمية الاجتماعية

رفع الحد الأعلى لراتب التمويلات من 10 ألف ريال إلي 12500 ريال من بنك التنمية الاجتماعية

اعلن بنك التنمية الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية منذ ساعات انه تم رفع الحد الأعلى لراتب التمويلات من 10 ألف ريال سعودي إلي 12500 ريال سعودي, حيث يعتبر بنك التنمية الاجتماعية من اهم البنوك داخل المملكة العربية السعودية لما يقدمه من خدمات مصرفية مميزة وعادية, حيث يقدم بنك التنمية الاجتماعية أو بنك التسليف سابقا الكثير من التمويلات المميزة والتي تصل فترة سدادها إلي 60 شهر ويصل مبلغ التمويل إلي 60 ألف ريال سعودي, كما صرح بنك التنمية الاجتماعية أن رفع هذا الحد الأعلى لرواتب التمويلات يشمل تمويلات معينة سوف نوضحها لكم من خلال هذا المقال, لذا من خلال مقالنا سوف نوضح لكم اهم ما جاء في قرار بنك التنمية الاجتماعية من رفع الحد الأعلى لراتب الاقتراض من 10 ألف ريال إلي 12500 ريال سعودي, واهم الشروط العامة لهذه التمويلات.

 التمويل الاجتماعي
التمويل الاجتماعي

التمويلات التي يشملها قرار بنك التنمية الاجتماعية من رفع الحد الأعلى للراتب من 10 ألف ريال إلي 12500 ريال سعودي

صرح بنك التنمية الاجتماعية انه تم رفع الحد الأعلى للراتب إلي 12500 ريال سعودي حيث شمل هذا التغير علي التمويلات الآتية.

  1. تمويل الأسرة: وهو التمويل الخاص برب الأسرة والذي يقدمه بنك التنمية الاجتماعية له من اجل مساعدة رب الأسرة علي تدبر أمور حياتهم اليومية.
  2. تمويل الزواج: حيث يختص هذا التمويل بتمويل الشباب والأشخاص المقبلين علي الزواج ولا يستطيعون تدبر مصاريف الزواج الخاصة بهم.
  3. تمويل الترميم: حيث يختص هذا التمويل لترميم وتصليح وتجديد العيوب التي تكون في الوحدات السكنية الخاصة بالمواطنين السعوديين.
  4. كما صرح بنك التنمية الاجتماعية أن الحد الأعلى للتمويل هو 60 ألف ريال سعودي, ويتم تحديد مقدار تمويل كل شخص حسب احتياج كل شخص وقدرة علي سداد هذا التمويل.
 منتج نفاذ بنك التنمية الاجتماعية
منتج نفاذ بنك التنمية الاجتماعية

إطلاق برنامج تمويلي جديد من بنك التنمية الاجتماعية يسمي منتج نفاذ

  • اطلق بنك التنمية الاجتماعية برنامج جديد للتمويل ويسمي منتج نفاذ, حيث انه يختص بتمويل الأعمال الحرة وذوي الحرف والموظفين الذي تقل رواتبهم عن 14 ألف ريال سعودي, حيث يصل التمويل إلي 150 ألف ريال سعودي, حيث يعتبر هذا التمويل من ضمن التمويلات الجديدة التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *