كوب من الكوكولا هيضيع حرق وسواد السنين رهيييب جربي بنفسك

كوب من الكوكولا هيضيع حرق وسواد السنين رهيييب جربي بنفسك

اسمرار الجلد والتركز على مناطق معينة في الجسم من أكثر المشاكل التي تعاني منها الكثير من الفتيات، وتسبب لها الإزعاج وتضعها في المواقف المحرجة، وتظهر للكثير من الأسباب المختلفة من فتاة لأخرى، وتستعين في الكثير من الأحيان لتجربة بعض أنواع الكريمات التي تساعد على العناية بالبشرة وترطيبها، ولكنها تكون بلا فائدة ونصرف الكثير من الأموال دون أي داعي، ولكنها تلحق الضرر على المدى البعيد لبشرتك، ولكن هل تدركين أن الكولا تساعد في علاج اسمرار الجلد والبقع الداكنة الموجودة بالبشرة، تعالي معي لكي تتعرفي على الطريقة الصحيحة للاستفادة من الكولا في علاج اسمرار الجلد.

طريقة استخدام الكوكولا في تفتيح الجسم

 

المكونات:

كوب واحد من المياه الغازية.
كوب من الماء النقي.
قطعة من القماش أو القطن.

طريقة التحضير:

في إناء الكبير يتم مزج المياه الغازية مع الماء النقي حتى تتجانس كافة المكونات معاً، وتنقع قطعة من القماش في الخليط بالوعاء، وبعد ذلك يتم استخدامها في تغطيه الوجه أو الأماكن المتضررة بالجسم، وتترك لمدة لا تقل عن دقيقة وتكرر من جديد لعدة مرات من أجل الحصول على أفضل النتائج المرغوب بها.

 

كيفية استخدام الكوكولا لاسمرار المفاصل

 

المكونات:

ملعقتين من دقيق الحمص.
ملعقة كبيرة من الملح.
نصف كوب من عصير الليمون.
نصف كوب من الكولا.

 

طريقة التحضير:

1-نقوم بخلط المكونات في وعاء عميق وتقلب جيداً، وتبلل قطعة من القماش في المزيج وتفرك بعمل حركات دائرية للمفاصل وأي مناطق تعاني من الاسمرار، ويترك المزيج على الجسم لمدة لا تقل عن ساعة.
2-بعد انتهاء المدة تشطف المفاصل بالماء الدافئ ثم البارد من أجل غلق المسام، مع مراعاة تكرار هذه الوصفة مرتين من كل أسبوع حتى تحصلين على أفضل النتائج المرغوب بها.

 

فوائد الكولا للبشرة:

تستخدم المياه الغازية في تنظيف المسام عند استخدامه بشكل منتظم في غسل وتنظيف البشرة، ويساعد في تخفيف الافرازات الدهنية.
منتج آمن جداً لأصحاب البشرة الحساسة والجافة، وتعمل على تهدئة الجلد وتقلل من احمرار الجلد لكي تشعرك بالراحة، ولكن كوني حريصة عند استخدامها أنها تخفف بالماء ولا توضع مباشرة على الوجه للحصول على أفضل النتائج المرغوب بها.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *