5 أسباب تجعلك تفضل شراء إكس بوكس سيرس إكس عن جهاز بلاستيشن 5

5 أسباب تجعلك تفضل شراء إكس بوكس سيرس إكس عن جهاز بلاستيشن 5

مع اقتراب إطلاق جهاز إكس بوكس سيرس إكس “Xbox Series X” وجهاز بلاستيشن 5 في الأسواق؛ يقع محبي الألعاب الإلكترونية في حيرة من أمرهم أي الجهازين أفضل.

5 أسباب تجعلك تفضل شراء جهاز إكس بوكس سيرس إكس

يتوقع الكثيرون من خبراء الألعاب الإلكترونية أن يسيطر جهاز Xbox Series X على الأسواق خلال السنوات المقبلة نظرًا لقوة أدائه، وتوفر أفضل الخدمات، ووجود العديد من التوافق مع ألعاب قديمة سواء بأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف.

كما أن شركة سوني المطورة للجهاز قد كشفت عن وجود عدد من ألعاب حصرية موجودة على بلايستشن 5 مثل سبايدرمان مايلز مورايس، وهواريزن فوربيدن ويست.

لذا نقدم ك 5 أسباب تدفعك لشراء هذا الجهاز

  • القيمة مقابل السعر:

يتوقع خبراء الأجهزة الإلكترونية أن جهاز Xbox Series X سوف يصدر بسعر رخيص مقارنة بجهاز PS5 بنحو 100 دولار؛ وذلك يعني ان ما يكروسوفت قد تتوقع خسارة في السعر.

  • الجهاز ذو قوة كبيرة في الأداء

يتمتع جهاز أكس بوكس سيرس أكس بالعديد من المواصفات ذات الأداء القوي مثل:

  • قوة حوسبة التي تقدر ب 12 تيرا فلوبس مقارنة بقوة PS5 التي تقدر قوتها ب10.3 تيرا فلوبس.
  • يحتوي الجهاز على قرص تخزين SSD بسعة تخزين كبيرة 1 تيرا بايت مقابل سعة تخزين بلاي ستيشن 5 825 جيجا بايت

وعى الرغم من أن المواصفات موجودة على الورق ولكنها أداء الألعاب في كل جهاز يكون وفقًا لمدي قدرة مطوري الألعاب على الاستفادة من مواصفات تكنولوجية لكل جهاز.

  • الخدمات الفائقة للجهاز

يوفر جهاز أكس بوكس سيرس أكس خدمات مختلفة لمستخدميه مثل خدمة إكس بوكس جيم باس بقيمة اشتراك شهرية 10 دولار التي تقدم له أكثر من 100 لعبة بالإضافة إلى وجود العديد من ألعاب مايكروسوفت منذ يوم إصدار الجهاز بدون الحاجة إلى دفع أي مبالغ كثيرة لشراء ألعاب حصرية مثل هيل بليد.

  • يتوافق بشكل أفضل مع ألعاب الأجيال القديمة

أوضحت مايكروسوفت أن الجهاز الجديد يتوافق مع عدد كبير من ألعاب الأجيال السابقة لأجهزة أكس بوكس مثل إكس بوكس ون، وإكس بوكس 360، وعدد من الألعاب القديمة من النمط الكلاسيكية كما يدعم تشغيل هذه الألعاب بناءً على إعدادات قوية مثل دقة 4K ومعدل إطارات 120 لكل ثانية.

  • الارتباط مع الأجهزة الأخري

يمكن لمستخدمي أجهزة Xbox Series X لعب جميع ألعابه على أجهزة الكمبيوتر والأجيال القديمة من إكس بوكس بالإضافة إلى لعب الألعاب الحديثة التي تقوم على أساس مواجهة أكثر من لاعب على أجهزة الكمبيوتر وإكس بوكس ون كما يدعم الجهاز خدمة الألعاب السحابية التي تتيح لك البث المباشر للألعاب على الكمبيوتر والهاتف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *