علاج ألم المفاصل لف قدميك في أوراق الكرنب وقل وداعًا لخشونة الركبة

علاج ألم المفاصل لف قدميك في أوراق الكرنب وقل وداعًا لخشونة الركبة

علاج وجع للمفاصل بالكرنب، تعتبر آلام المفاصل من الآلام المؤلمة جداً والتي لا يقدر على تحملها الكثير من الأشخاص، وهناك العديد من المرضى التي قاموا بتجربة الكثير من الطرق التي تساعدهم أن يتخلصوا من هذا الألم المزعج، وكان يقوم باستخدام الكرنب أجدادنا القدماء للتخلص من ألم المفاصل وهذا يشير بأن الكرنب او الملفوف من النباتات التي تحتوي على كثير من الفوائد والتي يكون من أهمها علاج المفاصل.

علاج خشونة الركبة

يعتبر الكرنب من الثمرات التي تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن المغذية، كما أنه يحتوي على الأنثوسيانين والجلوتامين وهما من أهم العناصر المضادة للالتهابات وأثبتت بعض الدراسات أن أوراق الكرنب لها أهمية كبيرة في معالجة المفاصل، فهي تعمل على تقليل الشعور بالألم والتخلص منه إلى الأبد.

طريقة استخدام الكرنب لـعلاج وجع للمفاصل بالكرنب

  1. قومي باستخدام حبة كرنب وقطعيها على لوح التقطيع حتى تحصلين على أوراقها وتخلصي من أجزائها الصلبة.
  2. قومي بعد ذلك بلف أوراق الكرنب بأوراق ألومنيوم ثم يتم وضعها بالفرن لعدة دقائق حتى تصبح دافئة فقط ومرنة ولكن فقط تأكدي من أن الأوراق أصبحت دافئة وليس ساخنة.
  3. ابدئي بعد ذلك بوضع أوراق الملفوف الدافئة على المفاصل حتى تتغطى بالكامل وإذا كانت ساخنة اتركيها قليلا لتبرد، ثم تأكدي من أن أوراق الكرنب مثبتة جيداً عمن خلال لفها بقطعة شاش قومي بعدها قومي بتغطيتها بنايلون بلاستيك لكي يكون دافئ.
  4. يتم ترك أوراق الكرنب على المفاصل لمدة ساعة، كما يكون من الأفضل إذا تم تركها طول الليل مع تبديل الأوراق باليوم التالي.
  5. قد أكد الكثير من الأشخاص الذين قاموا باستخدام هذه الطريقة أنها تساعد على تقليل الشعور بألم المفاصل بجانب أنها طريقة غير مكلفة ولا يكون لها أي أثار جانبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *