مش ممكن فوائد مذهلة لماسك الخميرة مع الزبادي لكل اضرار البشرة

مش ممكن فوائد مذهلة لماسك الخميرة مع الزبادي لكل اضرار البشرة

الخميرة مع الزبادي وفوائدهم للبشرة، تعتبر البشرة من الأساسيات التي تحتاج لعناية واهتمام بصورة دائمة لتجنب حدوث أي مشاكل تظهر عليها مؤخراً ويأتي ذلك تبعا ًللروتين اليومي الخاص بكل شخص، فيوجد الكثير من الوصفات الطبيعية المفيدة للبشرة التي من أبرزها الخميرة مع الزبادي وإليكم في هذا المقال أهمية الخميرة مع الزبادي للبشرة.

دور الخميره الفعال واهميته

أهمية الخميرة للبشرة:

تقدم الخميرة للبشرة الكثير من الفوائد التي من أبرزها الحفاظ على صحة البشرة وصحة الجلد وتعمل على علاج البشرة من الكثير من المشاكل التي من أهمها حب الشباب والالتهابات الجلدية.
للخميرة دور بارز في جعل لون البشرة متوحد كما أنها تعمل على حمايته من الإصابة بحروق الشمس وتعمل على محاربة مشكل شيخوخة البشرة والتقدم في العمر.

أهمية الزبادي للبشرة:

تدخل الزبادي في تحضير الكثير من الوصفات للبشرة فهي تحتوي على نسبة كبيرة من البروتين والكالسيوم، تعمل الزبادي على تنشيط البشرة وجعل ملمسها ناعم بالإضافة لقدرتها على محاربة حب الشباب والبثور وتقلل من الحروق الناتجة عن الشمس.

ماسك الزبادي والخميرة للبشرة:

لتجنب حدوث أي مشاكل تظهر عليها مؤخراً ويأتي ذلكتقدم الخميرة للبشرة الكثير من الفوائد التي من أبرزها القسام بخلط كمية من الزبادي مع الخميرة والاستمرار في الخلط لحين أن يكونوا خليط متجانس، تعمل على حمايته من الإصابة بحروق الشمس وتعمل الانتظار ربع ساعة لحين أن يجف على البشرة، القيام بغسل الوجه

المكونات:

• ملعقتان من الخميرة.
• ملعقتان من لبن الزبادي.

طريقة التحضير:

• القسام بخلط كمية من الزبادي مع الخميرة والاستمرار في الخلط لحين أن يكونوا خليط متجانس.
• الانتظار لحين أن يختمر الخليط جيداً، فيتم الانتظار خمسة دقائق ثم دهنه على الوجه بشكل كامل.
• الانتظار ربع ساعة لحين أن يجف على البشرة، القيام بغسل الوجه.
• تمرير قطعة من الثلج على الوجه ليتم إغلاق مسامات البشرة.
• من الأفضل تطبيق هذا الماسك مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *