رابط تحميل تطبيق تيمز التعليم عن بعد..Microsoft Teams

رابط تحميل تطبيق تيمز التعليم عن بعد..Microsoft Teams

رابط تحميل تطبيق تيمز الذي أعلنت عنه وزارة التعليم السعودية عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي أكدت علي جميع الطلاب والطالبات بضرورة تحميل تطبيق تيمز من أجل إمكانية حضور الفصول الافتراضية في الموسم الدراسي الجديد والذي سيعقد خلال الأيام القليلة المقبلة (التعليم عن بعد) عبر منصة مدرستي التي تحتوي علي كل احتياجات أبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة.

بيان وزارة التعليم حول تطبيق تيمز

حمل تطبيق تيمزأوضحت الصفحة الرسمية الخاصة بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر (استعداداً لتجربة متميزة في التعليم عن بعد بعد وحضور الفصول الافتراضية حسب المواعيد المحددة حمل تطبيق تيمز)، فيما أكدت الوزارة علي موعد طلاب وطالبات المرحلة الثانوية والمتوسطة والذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة بدلاً من الموعد القديم والذي كان مقرر في وقت سابق إلي الساعة السابعة، حسبما أعلنت الدكتور ابتسام الشهري المتحدثة باسم وزارة التعليم بالمملكة، في بيانها الصادر عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

مميزات تحميل تطبيق تيمز

تتعدد أهداف ومميزات تطبيق تيمز إلي طلاب وطالبات المرحلة الدراسية المختلفة بداية من المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية والذي يساهم في الكثير من الآليات التي تساعد إتمام العملية التعليمية بنجاح حيث تأتي من أهم تلك المميزات التالي:

  • التواصل المباشر بين الطلبة والمعلمين.
  • إتمام حلقات واجتماعات دراسية بين المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات.
  • إتاحة تحميل البرامج والتطبيقات بين الطرفين بكل سهولة.

تطبيق تيمز

رابط تحميل تطبيق تيمز

أوضحت المنصة الإلكترونية لوزارة التعليم السعودية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي الطلاب والطالبات الذين لديهم جهاز كمبيوتر ويستخدمه أكثر من شخص بضرورة التأكد من تحميل منصة مدرستي وتطبيق تيمز.

رابط تحميل تطبيق تيمز

تطبيق تيمزيمكنك الآن عزيزي الطالب عزيزتي القيام بتحميل تطبيق تيمز حيث يمكنك تنزيل تطبيق تيمز علي جهازك المحمول أو  جهاز الكمبيوتر وذلك بالضغط علي الرابط السابق.

أتاحت وزارة التعليم السعودية تحميل maicosoft teams علي أجهزة الكمبيوتر وأيضاً علي أجهزة الموبايل والايفون ويمكنك بكل سهولة تنصيب البرنامج بعد أتمام عملية تحميل البرنامج من الموقع الرسمي والقيام بتسجيل الدخول وكلمة السر من الواجهة الرئيسية.

آلية تحميل تطبيق maicosoft teams للموبيل

  • أولا يجب عليك القيام بالدخول إلي متجر بلاي من رابط التحميل.
  • بعد الضغط علي رابط التحميل تقوم بالضغط علي كلمة تنزيل.
  • القيام بتسجيل اسم المستخدم.
  • القيام بالضغط علي تسجيل الدخول.
  • القيام بتسجيل كلمة المرور.
  • القيام بضبط الإعدادات.

الخطوة السابق ذكرها مخصصة إلي أجهزة الموبيل التي تعمل بنظام الأندرويد، لا تختلف كثيراً عن خطوات تحميل التطبيق لجهاز الآيفون فالاختلاف الوحيد هو في المتجر الإلكتروني فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *