ضعيها علي بشرتك ولن تحتاجي لوضع نقطة مكياج بشرة بيضاء ناعمه بدون تجاعيد

ضعيها علي بشرتك ولن تحتاجي لوضع نقطة مكياج بشرة بيضاء ناعمه بدون تجاعيد

البشرة تحتاج بصفة عامة للعناية بها باستمرار لكي تحافظين على مرونتها، ولكي تحميها من العوامل التي يكون لها تأثير سلبي على البشرة، ولكن لا تمتلك الكثير من السيدات الوقت الكافي لكي تذهب لصالونات التجميل، ولا تمتلك الكثير من الأموال لشراء منتجات العناية بالبشرة، ولكن يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة والحصول على بشرة نقية خالية من التجاعيد.

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

 

1-زيت الزيتون

يوجد به مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي تعمل على ترطيب البشرة، كما أنه مليء بمواد مضادة للأكسدة، ويساعد على بقاء البشرة أكثر شباب، وللاستفادة منه عليك مزج زيت الزيتون مع عصير الليمون الحامض وتطبيق المزيج لمدة ربع ساعة على البشرة ثم يشطف بالماء الدافئة ثم الباردة.

2-الألوفيرا

يقضي على التجاعيد التي تظهر في البشرة لأنه يوجد به حمض الماليك، ويتم القيام بتطبيق هلام الصبار على البشرة مع الحرص على تدليك البشرة برفق بأطراف الأصابع، ويترك لمدة ربع ساعة وبعد ذلك تشطف بالماء الفاتر.

3-الطماطم والموز

تساعد هذه على إشراق وتفتيح البشرة بشكل طبيعي، عند مراعاة استخدامها مرتين بالشهر بطريقة منتظمة، وتحضر من خلال أخذ لب الطماطم مع موزة، وتخلط المكونات معاً وتوزع على البشرة كلياً، وتترك لمدة ربع ساعة حتى أن تمتصه البشرة، وتشطف البشرة بالماء الفاتر، ومن ثم يتم ترطيب البشرة بشكل جيد، مع مراعاة تكرار هذه الوصفة مرتين بالشهر وعلى أن تحصل لأفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *