ضعي الوصفة على البشرة وستصبحين جميلة الجميلات بوجه كالقمر من أول مرة

ضعي الوصفة على البشرة وستصبحين جميلة الجميلات بوجه كالقمر من أول مرة

حلم كل فتاة هو الحصول على وجه أبيض أكثر إشراقة وجمال وبسبب ذلك تلجأ الفتيات إلى شراء كريمات التفتيح من أجل الحصول على بشرة بيضاء ولكن هذه الكريمات تحتوي على مواد كيميائية قد تضر بصحة البشرة، ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم ماسكات تبييض الوجه من اول يوم فتابعونا.

خلطة دقيق الأرز والصبار

نقوم بخلط كمية مناسبة من دقيق الأرز وجل الصبار للحصول على عجينة لينة ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه ونتركه لعدة دقائق وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء البارد، يكرر هذا الماسك في المساء للحصول على بشرة بيضاء أكثر إشراقة وجمال.

حيث يقوم جل الصبار بترطيب البشرة وتوحيد لونها ويقوم أيضا بحمايتها من أشعة الشمس الضارة لأنه يحتوي على مضادات أكسدة أما دقيق الأرز فهو يقوم بإزالة الجلد الميت والشوائب التى توجد على البشرة.

خلطة الطماطم والشوفان

نقوم بمزج ملعقتين من لب الطماطم مع ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان ثم نضيف ملعقة من الزبادي ونقلب المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس وبعد ذلك نقوم بوضع المزيج على الوجه مع التدليك بحركات دائرية ثم يترك لمدة 20 دقيقة وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء البارد.

تعتبر الطماطم من المواد الطبيعية والفعالة لمعالجة جميع مشاكل البشرة وتقوم أيضا بإزالة البقع الداكنة منها لأنها تحتوي على مادة الجلوتاثيون كما أنها تقوم بتقشير البشرة وتجعلها أكثر نضارة وجمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *