تدمير دهون البطن وازالة الكرش في ليلة واحدة معجزة

تدمير دهون البطن وازالة الكرش في ليلة واحدة معجزة

فقدان الوزن الزائد يحتاج منك مجهود كبير وتغير في نمط الحياة، وعليك القيام بالكثير من الأشياء، وعلى الرغم من أنه شيء صعب تحقيقه بالنسبة لفئة كبيرة من الأشخاص، وتكون محاولاتهم فاشلة ولن يمكنوا من الحصول على الوزن المرغوب به، ولكن نحن اليوم جئنا لكم بالبودرة المعجزة التي تساعد في خسارة الوزن بفعالية كبيرة وفي وقت قصير جربيه بنفسك.

البودرة السحرية لنسف دهون البطن

من الحلول الفعالة في خسارة الكثير من الوزن هو حزام الزنجبيل، لذلك من الضروري أن تقومي بتجربته من أجل تفتيت الدهون المتركزة في منطقة البطن، كما أنه من السهل تحضيره قبل النوم وتتم في عدة خطوات هي:

لكي تستطيع القيام بحزام الزنجبيل للتخلص من دهون البطن تقومي بأخذ ملعقة من بودرة الزنجبيل مع 4 ملاعق من لوشن الجسم، وحزام من النايلون الخاص بتغليف الطعام ومنشفة رقيقة على الجسم.
قومي بتبليل المنشفة في الماء الساخن ومن ثم توضع على المنطقة المتضررة التي ترغبين في إزالة الدهون منها، لأنه يعمل على فتح مسام البشرة لكي تجعل الجسم أكثر فعالية لامتصاصه، ويمزج اللوشن مع بودرة الزنجبيل وتنزع المنشفة من على البطن ويطبق المزيج، وتغلف البطن بحزام النايلون بطريقة مشدودة وجيدة.
في صباح اليوم التالي يتم أخذ حمام دافئ، وتكرار هذه الوصفة لعدة أسابيع حتى تصلين على تريدين وسوف تتخلصي تماماً من أي دهون تتراكم بالبطن.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *