أفضل الوصفات الطبيعية لتكبير الصدر وشد الترهلات في خلال شهر

أفضل الوصفات الطبيعية لتكبير الصدر وشد الترهلات في خلال شهر

أفضل الوصفات الطبيعية لتكبير الصدر وشد الترهلات في خلال شهر، الكثير من السيدات تعاني من صغر حجم الثدي، وتسعى الكثيرات منهن إلى البحث عن طرق لتكبير حجم الثدي بطريقة أمنه وطبيعية، فاليوم اقدم لكم من خلال هذا المقال افضل طرق تكبير الصدر بطريقة طبيعية وأمنه.

أفضل الوصفات الطبيعية لتكبير الصدر وشد الترهلات

تكبير الصدر عن طريق الحلبة المطحونة

نقوم بإضافة ربع كوب من الحلبة المطحونة إلى قليل من الماء ونبدأ في التقليب نحصل على عجينة ثم نضع العجينة على الصدر ونقوم بتدليكه بلطف بطريقة دائرية، ويستمر التدليك لمدة لا تقل عن 10 دقائق ثم يغسل بالماء، ونقوم بتكرار هذه الوصفة مرتين يوميا لمدة شهر وسوف نحصل على النتائج المطلوبة.

ويمكن تدليك الصدر يوميا عن طريق زيت الحلبة مع كريم مرطب للجسم.

بذور الشمر

نقوم بإحضار ملعقة كبيرة من زيت كبد سمك القد ثم نقوم بتسخينها مع إضافة ٢ ملعقة من بذور الشمر في إناء ونقوم بخلطها جيدا ونترك البذور حتى تتحول للون الأحمر، وبعد ذلك نترك الزيت حتى يبرد، ثم نقوم بتدليك الثدي باستخدام الزيت برفق لمدة من 5 إلى 10 دقائق ونتركه على الصدر لمدة لا تقل عن 30 دقيقه ثم نقوم بغسله بالماء الدافئ، ونقوم باستخدام هذه الطريقة مرتين يوميا لمدة تتراوح من شهر إلى شهرين، وأيضا  يمكن شرب كوب من شاي الشمر يوميا، نقوم  بوضع ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء ونقوم بغليها لمدة لا تقل عن  10 دقائق ثم نقوم بتصفية الماء من البذور ويشرب دافئ.

البوريريا

ونجد البوريريا في السوق على شكل كريمات موضعية أو الصابون أو على هيئة كبسولة أو أقراص تؤخذ عن طريق الفم،مقدار الجرعة عن طريق الفم يكون 250 ملي جرام وتؤخذ مرتين في اليوم، أما منتجات الكريمات الموضعية توضع على منطقة الثدي ونقوم بالتدليك لمدة لا تقل عن 5 دقائق حتى يمتصه تماما وتستخدم مرتين يوميا لمدة ثلاثة أشهر حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

زيت جنين القمح

نقوم بوضع بعض القطرات من زيت جنين القمح على الثدي ثم يدلك بطريقة دائرية لمدة لا تقل عن 10 دقائق ونقوم بتكرار هذه الوصفة مرتين أو ثلاث يوميا لمدة شهر تقريبا حتى نصل إلى الحجم المطلوب.

شاي النخيل للتكبير

يمكن شرب من 2  إلى 3 أكواب من شاي النخيل يوميا لمدة شهرين، ويمكن أيضا استخدامه مكمل غذائي يبدأ من 160 ملي جرام وتحتوي على 85 إلى 95 بالمائة  من سيترول ودهون وتستخدم مرتين في اليوم وللاستخدام المناسب والجرعة يفضل سؤال الطبيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *