استعيدي شعرك في 5 أيام فقط كما لو كنت قبل 20 عاما سيبدأ الشعر في النمو

استعيدي شعرك في 5 أيام فقط كما لو كنت قبل 20 عاما سيبدأ الشعر في النمو

يتساقط الشعر يوميا بمعدل 100 شعرة في اليوم الواحد وينمو مرة ثانية ولكن بدون ملاحظة هذا التغيير على كثافة الشعر ولكن بعض الأشخاص يتساقط الشعر بدون النمو مرة أخرى ويسبب ذلك نقص كثافة الشعر وفي بعض الأحيان يسبب وجود فراغات في الشعر، وبسبب ذلك يلجأ الكثير من الناس إلى شراء منتجات من أجل تكثيف الشعر وجعله قوي ولامع ولكن هذه المنتجات تعمل دون جدوي ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم الحل النهائي لنمو الشعر فتابعونا.

وصفة زيت الزيتون

نقوم بتدفئة كمية مناسبة من زيت الزيتون في الميكرووف ثم نقوم بوضع ملعقة من القرفة مع 3 ملاعق من العسل ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس.

ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء وشامبو مخفف تكرر هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا للتخلص من الصلع ونمو الشعر مرة أخرى.

وصفة زيت حبة البركة

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من زيت حبة البركة مع 2 ملعقة من زيت الزيتون البكر ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف ثم يترك لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو المخفف.

تكرر هذه الوصفة يوم بعد يوم لحين الحصول على النتيجة المطلوبة حيث يعالج زيت حبة البركة تساقط الشعر ويقوم بتقوية بصيلات الشعر ويجددها ويعالج الصلع.

وصفة زيت بذور اليقطين

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من زيت بذور اليقطين مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر وفروة الرأس ويترك لمدة ليلة كاملة وفي الصباح نقوم بغسل الشعر بالطريقة المعتادة.

تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعين وذلك لأن زيت بذور اليقطين يقوم بمعالجة الصلع لأنه غني بالكاروتين وتوكوفيرولز وغيرها من العناصر الغذائية الذي يحتاجها الشعر.

وصفة جذور عرق السوس

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من جذور العرق سوس المطحون مع كمية مناسبة من الكركم ثم نضيف نصف كوب حليب ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الشعر وفروة الرأس.

ثم يترك لمدة ليلة كاملة مع تغطية الشعر بقبعة استحمام وفي الصباح نقوم بغسل الشعر بالطريقة المعتادة تكرر هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا ولمدة شهر للتخلص من الصلع نهائيا.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *