رجيم هوليود لحرق الدهون بشكل سريع وخسارة الوزن والحصول على جسم مثالي

رجيم هوليود لحرق الدهون بشكل سريع وخسارة الوزن والحصول على جسم مثالي

العديد من المشاهير يستخدمون رجيم هوليوود، وعند البحث بشكل أعمق في هذه المسألة اتضح أن هؤلاء المشاهير يتعمدون تخطي وجبة الإفطار، فهذا يعمل على حرق الدهون حيث أن عند الاستيقاظ من النوم تكون مستويات الكورتيزول لديك مرتفعة بشكل طبيعي، لذا يرى الكثيرين أنه ليس هناك حاجة لاتباع نظام غذائي قاسي أو التجويع أو العيش في صالة الألعاب الرياضية، ولكن بدلًا من هذا ستحتاج إلى القليل من الوقت وقوة الإرادة.

أفضل رجيم لحرق الدهون

الأسبوع الأول:
يجب قطع “الأطعمة السيئة” في الليل: يجب التخلص من النشا والكربوهيدرات بعد الخامسة مساءً والتوجه إلى تناول الخضروات والبروتينات الخالية من الدهون وهذا سيساعد على حرق السعرات الحرارية أثناء النوم.
حافظ على رطوبة الجسم: يجب شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء كل يوم فالماء ضروري للحفاظ على الترطيب، والتخلص من السموم، حتى أنه يقوم بمعالجة الطعام الذي تتناوله، ولكن في بعض الأحيان يكون الحصول على الكمية اليومية المناسبة أمرًا صعبًا لذا يجب الاحتفاظ بزجاجة مياه في متناول يدك دائمًا.

القيام بعمل تمارين رياضية: التمرين الرياضي ضروري للغاية لذا يجب الحصول على 30 دقيقة على الأقل في اليوم، ويمكنك الصعود على الدرج أو ركن السيارة بعيدًا والقيام بالمشي.

الأسبوع الثاني:
في هذا الأسبوع يجب الحفاظ على روتين الأسبوع الأول ويجب أن:

اختيار بدائل الوجبات: فيجب الاستعانة بوجبات خفيفة على مدار اليوم للحد من آلام الجوع، وتقسيم الوجبات لـ 4 أو 5 وجبات.

الأسبوع الثالث:
إضافة التوابل: يمكن أضافة الفلفل الحار إلى وجبة العشاء فقد تعمل الأطعمة الغنية بالتوابل على زيادة التمثيل الغذائي لديك وتخلق تأثيرًا حراريًا على الجسم.

الأسبوع الرابع:
في هذا الأسبوع يتم التخلص من الألبان والتخلص من السموم الموجودة في الأطعمة السكرية وسيؤدي هذا إلى خفض كمية السعرات الحرارية التي تتناولها.

وفي النهاية قد يكون رجيم هوليوود قريب جدًا من الصيام التام، ويؤدي إلى إنقاص الوزن عن طريق تقييد تناول السعرات الحرارية اليومية، وعلى الرغم من أنه لا يسبب مشاكل صحية خطيرة، إلا أنه قد يسبب دوخة لبعض الأشخاص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *