ضعيها علي البشرة ستخلصك من المسام الواسعة نهائيا والتجاعيد حول العين وشد البشرة

ضعيها علي البشرة ستخلصك من المسام الواسعة نهائيا والتجاعيد حول العين وشد البشرة

ضعيها علي البشرة ستخلصك من المسام الواسعة نهائيا التخلص من التجاعيد حول العين وشد البشرة هل تعاني من مشكلة المسام الواسعة؟ يوجد الكثير من السيدات والفتايات يعانون من هذه المشكلة وتسبب لهم أحراج وتوتر، لأنها تعطي منظر غير لائق للوجه وتكون مسامات بارزة وواضحة، وفي هذا المقال سوف نوضح لكي أفضل الطرق للتخلص من هذه المشكلة الحرجة والتغلب عليها في أسرع وقت والحصول علي بشرة متوهجة ناعمه بدون مشاكل.

 

أسباب ظهور المسام الواسعة علب البشرة

1-تراكم الزيوت لفترات على الوجه
2-استخدام مستحضرات التجميل التي لا تتناسب مع نوع بشرتك
3-عدم الاهتمام بالبشرة يؤدى الي تراكم الشوائب وتسبب المسام الواسعة
4- ترك المكياج علي البشرة لفترات طويلة

 

طرق التخلص من المسامات الواسعة

1-البخار
عمل حمام البخار سهل وبسيط قومي بعمل هفي المنزل دون اللجوء الى صالونات التجميل، فهو يعمل علي تنظف مسام الوجه وشد البشرة وتقليل ظهور الحبوب، ويمكن استخدامه مرتين في اليوم للحصول علي نتيجة ممتازة في اسرع وقت.

2- عصيرالطماطم
تعمل الطماطم علي تفتيح البشرة وتقلل وجود المسامات الواسعة، قومي بتدليك بشرتك باستخدام شرائح الطماطم واتركيها علي البشره لمدة 20 دقيقة، ويغسل الوجه بالماء الفاتر ويمكن تكرار وصفه الطماطم يوميا للحصول على افضل النتائج.

3-بيكربونات الصوديوم
قومي بخلط معلقة من بيكربونات الصوديوم مع الماء الفاتر وضعيها علي البشرة بالكامل وأماكن المسام الواسعة،وقومى بتدليك البشرة بطريقه دائرية لمدة 10 دقائق واتركي الخليط علي بشرتك لمدة لا تقل عن 15 دقيقه، اغسلي وجهك بالماء الفاتر، هذه الوصفة تعمل على تقليل حجم المسام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *