نسف الدهون في أسبوع هتخس 10 كيلو في الأسبوع بدون ريجيم

نسف الدهون في أسبوع هتخس 10 كيلو في الأسبوع بدون ريجيم

توجد العديد من الوصفات الطبيعية والمشروبات التي تساعد على فقد الوزن بدون اتباع نظام غذائي للتخسيس، حيث أنها تعمل على تسريع عملية الهضم داخل الجسم وتفتت الدهون المتراكمة بالجسم، واليوم سنقدم لكم عدة مشروبات طبيعية تساعد على التخلص من الوزن الزائد.

القرفة والزنجبيل للتخسيس

نقوم بغلي كمية مناسبة من الماء ونضيف إليها القليل من الزنجبيل والقرفة وشرائح من الليمون، ونتناول المزيج قبل تناول الوجبات الرئيسية بمقدار كوب واحد فقط، حيث أنه يحفز نسبة الحرق في الجسم بفعالية.

مشروب الكمون للتخسيس

نضع إناء على النار ونضيف له نصف ملعقة من البابونج وملعقة من الكمون، ونتركه على النار حتى الغليان، يرفع من النار ويصفى بشكل جيد، ثم نغطيه جيدا ونتركه يهدأ، ثم نتناوله ولابد أن نعلم أن أنسب وقت لتناوله قبل النوم مباشرة، للحصول على نتائج فعالة في وقت قصير.

الشاي الأخضر للتخسيس

من الأعشاب التي اثبتت فعاليتها بشكل كبير هو مشروب الشاي الأخضر، فيجب تناول كوب من الشاي الأخضر قبل الوجبات بشكل يومي لخسارة الوزن في أسرع وقت.

شرب الماء طوال اليوم بكثرة

يساعد شرب الماء في التخلص من الدهون الزائده في الجسم وبالتالي البطن، فلابد من شرب ثمانية أكواب ماء يوميا، بالماء يعمل على الشعور بالشبع لفترة طويلة من الوقت، مما يساعد على خسارة الوزن الزائد والدهون المتراكمة حول البطن والحصول على لياقة بدنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *