عروض وخصومات في اليوم الوطني 90 السعودي 2020

عروض وخصومات في اليوم الوطني 90 السعودي 2020

تحتفل المملكة العربية السعودية بذكرى 90 لليوم الوطني وهو الذي يوافق يوم الثالث والعشرون من الشهر الحالي، وهو اليوم الذي أصدر فيه الملك السعودي عبد العزيز آل سعود مرسوم ملكي ينص على تحويل اسم مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى اسم المملكة العربية السعودية، ويشهد هذا اليوم إحتفالات وخصومات هائلة على معظم السلع والمنتجات التجارية ويشارك في تلك الإحتفالات جميع فئات المجتمع السعودي ويُمثل هذا اليوم بمثابة إجازة رسمية.

عروض وخصومات اليوم الوطني السعودي

عروض ليفل شوز”level shoes”

يقدم محلات ليفل شوز خصومات هائلة على جميع أنواع الأحذية سوء كان رجالي أو حريمي وأطفالي أيضاً تصل تلك الخصومات إلى 50٪.

عروض موقع شي ان”shein”

قدم محل شي ان عروض ضخمة وهائلة على جميع قطع الملابس وتشكيلتها المختلفة من  ستايل وكاجول وشرقي تصل تلك العروض إلى خصم 80٪.

عروض سيفورا”sephora”

يُقدم محل سيفورا السعودي هدايا وعروض متميزة على جميع منتجاته ومن الهدايا التي قدمها موقع سيفورا هو الحصول على حقيبة من سيفورا لمن يقوم بشراء منتجات بقيمة 300 ريال سعودي والحصول على باليت ظلال للعين لمن يقوم بشراء منتجات بقيمة تقدر 250 ريال، أما من قام بشراء منتجات بقيمة 150 ريال فأنه يحصل على هدية حقيبة صغيرة من sophora.

خصومات وتخفيضات موقع فيسس “faces”

قدم موقع فيسس تخفيضات وخصومات هائلة وهدايا أيضاً، حيثُ خصص هدية مكونة من 7 منتجات صغيرة الحجم لمن يقوم بشراء منتجات تقدر بقيمة 599 ريال سعودي فأكثر وأيضا يحصل على خصم يصل إلى 30٪.

عروض موقع أمازون”Amazon” السعودي

قدم موقع أمازون السعودي تخفيضات بداية من يوم 20 سبتمبر تبدأ من 10٪ لتصل إلى 70٪ على جميع المنتجات وقد يستمر تلك العروض التخفيضات لمدة 7 أيام حيثُ ينتهي العرض يوم 27 سبتمبر.

عروض فندق بريرا

ولقد عبر فندق بريرا السعودي إحتفال باليوم الوطني بطريقته حيثُ قدم بوفيه فطار وعشاء للشخص الواحد بقيمة 90 ريال سعودي.


عروض شركة بندا للإحتفال باليوم الوطني السعودي

أعلنت شركة بندا السعودية عبر موقعها الرسمي  هايبر بنده عن خصوماتِها الهائلة على كافة منتجاتِها إحتفالاً باليوم الوطني السعودي ولقد حدد موعد العرض الذي يبدء من  الغد الأربعاء الموافق 23 سبتمبر حتى يوم السبت القادم الموافق 26 من نفس الشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *