وصفة للتخلص من الهالات السوداء وانتفاخ تحت العين

وصفة للتخلص من الهالات السوداء وانتفاخ تحت العين

الهالات السوداء وانتفاخ العين من المشاكل الصحية الشائعة لدي كثير من الناس في مختلف العمر خاصةً الفتيات والسيدات، فظهور الهالات السوداء تحت العين تفسد جمال الوجه مما تسبب فقدان الثقة بالنفس وله عدة أسباب أهمها اضطراب هرمونات الجسم وخاصةً في فترة الحمل وما بعد الولادة وفترة الدورة الشهرية، وهناك أسباب أخري كالسهر، القرب من شاشات التلفاز والهاتف المحمول وغيرهم من الأسباب الصحية، فقد نقدم لكم عبر موضوعنا وصفة طبيعية للتخلص نهائياً من الهالات السوداء وانتفاخ تحت العين في يومين فقط.

وصفة طبيعية لتخلص من الهالات السوداء وانتفاخ تحت العين

المكونات

  1. ملعقة كبيرة من الحليب المجفف كامل الدسم
  2. نصف حبة من الخيار الطازج
  3. ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو

طريقة تحضير الوصفة

قومي ببشر نصف حبة الخيار وضعيها في وعاء مناسب وضعي عليها الحليب المجفف وملعقة الزيت اللوز الحلو وقلبيهم جيداً إلا أن يمتزجوا جيداً، نتركها لترتاح لمدة خمس دقائق في هذه الأثناء تكوني غسلتي وجهك بالماء الدافئ ويجب أن يكون دافئ لكي يفتح مسامات بشرتك ثم نطبق وصفة التخلص من الهالات السوداء وانتفاخ تحت العين، قومي بدهن بشرتك كاملة وتحت العين، فصحيح هيا صالحة للهالات السوداء وتخفيها بسرعة فهي أيضا تفتح البشرة وتعطيها نضارة وأشراقا وتعالج كل مشاكل البشرة، من الأفضل أن   تستعملي هذه الوصفة في الليل قبل النوم اتركيها علي بشرتك لمدة نصف ساعة ثم تشطفي بشرتك بالماء البارد، كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

نصائح  للتخلص من الهالات السوداء وانتفاخ تخت العين

  1. ابشري حبة من البطاطس أو البطاطا وضعيها حول العين وفوق الانتفاخ واتركيها لكي تجف وبعد ذلك اشطفيها بالماء البارد إن البطاطس لها مفعول  سريع في شد ترهلات تحت العين وتفتيح الهالات السوداء.
  2. مكعب من الثلج مرري به حول العين بحركة دائرية كل يوم في الصباح.
  3. قومي بعمل شاي أخضر أو شاي احمر وضعيه في مكعب وضعيه في المثلج لكي يثلج وبعد كده ضعيه غي منديل ومرريه حول العين بحركه دائرية كل يوم في الصباح ويمكن استبداله بمكعب ماء الورد فهو أيضا له مفعول قوي في أذالة الهالات السوداء وانتفاخ تحت العين.
  4. أحضري حبة من الخيار ثم قطعية شرائح رقيقة وضعيها حول العين كنوع من أنواع الماسك فهي تقلل من انتفاخ تحت العين خصوصاً في الصباح.
  5. قومي بتدليك حول العين بحركة دائرية وأبدائي من محور العين  وانتهي به لكي تنشط الشعيرات الدموية وتمنع الانتفاخ تخت العين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *