خدمات سداد قروض الراجحي والأماكن المضمونة المخصصة لسداد القروض

خدمات سداد قروض الراجحي والأماكن المضمونة المخصصة لسداد القروض

خدمات سداد قروض الراجحي، يقدم بنك الراجحي أفضل طرق الحصول علي القروض فيقدم قروض متنوعة وأيضا طرق سداد متنوعة ، تتنوع خدمات سداد القروض وأيضا يقدم أفضل وأضمن الأماكن لسداد القروض، أقام بنك الراجحي مكاتب مخصصة يتم سداد القروض خلالها.

وبنك الراجحي هو أهم البنوك في المملكة العربية السعودية لما له من أهمية في تقديم الكثير من الخدمات التي تساعد وتيسر علي الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية سواء كانوا سعوديين أو غير ذلك.

وبنك الراجحي يعتبر الرائد في مجال سداد القروض والتسيير علي المواطنين، فالقرض هو مجموعة أو مبلغ من المال يتم الاتفاق عليه، حيث يأخذه العملاء في مقابل سداده علي فترات للبنك علي حسب الاتفاق بينهما.

خدمات سداد قروض الراجحي
أفضل مكاتب سداد القروض في السعودية

خدمات سداد قروض الراجحي خلال أفضل المكاتب في السعودية

يقدم بنك الراجحي السعودي أفضل المكاتب من أجل سداد القروض ومنها:

  1. مكتب الرياض: أنشئ مكتب الرياض لسداد القروض المختلفة، يمكنهم الحصول علي قرض جديد نتيجة التعثر في سداد قرض قديم في وقت سريع وبأقل مجهود في الرياض وجدة والدمام، كما يمكن من خلاله سداد القروض المبكرة والقروض الشخصية.
  2. مجموعة عبد اللطيف للاستثمار العقاري: يقدم ذلك المكتب خدمات تمويل عقارية للعملاء، كما يمكن من خلاله سداد القروض العقارية.
  3. مكتب الشامل: يمكن من خلاله تسديد القروض المختلفة مثل القرض المؤجل ( قرض الجسر ) تسديد القروض القديمة المتعثر سدادها
  4. مكتب أبو السعود: يعتبر من أفضل المكاتب التي يتم فيها سداد القروض المتعثرة ، يتعامل ذلك المكتب مع كل البنوك، كما يعطي لمن اقتربوا علي التقاعد الحصول علي قرض قبل تقاعده بخمس سنوات
  5. مكتب المتعب: يعتبر من أفضل مكاتب لسداد القروض المتعثرة والتقديم علي قروض جديدة كما يقدم أفضل الطرق لسداد الروض في بنك الراجحي.
  6. مملكة السداد: يعتبر ذلك المكتب من أفضل المكاتب لسداد قروض العسكريين وأيضا سداد القروض المتعثرة وتقديم قروض جديدة وتسديد قروض الراجحي كما يقدم تمويل مالي.
  7. مكتب النايفات: يقدم ذلك المكتب تسهيل للحصول علي قرض لامتلاك منزل أو سيارة بطريقة توافق الشريعة الإسلامية.

طريقة تسديد قرض الراجحي

  1. طريقة المبلغ الغير مدفوع: حيث يتم سداد القرض علي مبالغ مالية متساوية بالإضافة إلي الفائدة السنوية التي تعتمد علي باقي المبلغ الغير مسدد من القيمة الأصلية للقرض.
  2. طريقة عدم وجود فترة سماح: في هذه الطريقة يتم سداد المبلغ الأصلي للقرض والفائدة المركبة عليه ويتم ذلك خلال دفع مبلغ مالي متساوي مع وجود فترة سماح غير محددة لكي يتم تحديد قيمة القسط المالي الطلوب سداده.

طلب إعفاء قرض الراجحي

قد قامت وزارة المالية طرق لإعفاء القروض البنكية للمتوفي حيث تسمح بتقديم طلب للإعفاء المتوفي من القروض التي تركها خلفه لذلك يجب تقديم نموذج طلب إعفاء المتوفيين:

  1. تحديد نوع القرض.
  2. إدراج رقم الهوية.
  3. الاسم الرباعي للمقترض.
  4. تقديم رقم الحفيظة مكن حيث المصدر والتاريخ ورقم العقد ومكان القرض وأسم متقدم الطلب.
  • ولكن بنك الراجحي يلزم أهل المتوفي بتسديد القرض أي لا يوجد إعفاء من القرض للمتوفي لمن يملكون عقارات أو لديهم سيولة مالية.
  • المتوفي الذي لا يمتلك عقارات علي الورثة تقديم طلب إعفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *