المشروب السحري لنسف دهون الكرش ونزول الوزن الزائد

المشروب السحري لنسف دهون الكرش ونزول الوزن الزائد

المشروب السحري لنسف دهون الكرش والمساعدة في نزول الوزن الزائد، يعاني الكثير من الناس من مشكله دهون الكرش التي تجعل المظهر العام غير لائق ويكون سبب إحراج لهم، وتتكون دهون الكرش بسبب عادات كثيره خاطئه منها، عدم ممارسه الرياضة وتناول الوجبات السريعة التي تحتوي علي سعرات كثيره .

ويعاني من هذه المشكلة الكثير من الرجال، والكثير من السيدات الذي يكون سبب ترهل الكرش لديهم بسبب الحمل والولاة، ولا يقدرون علي ارتداء الملابس المناسبة لسنهم ويضطرون علي ارتداء ملابس داكنه لأخفاء عيوب جسمهم، لا تكونوا قلقين جئنا لكم بالحل المشروب السحري لنسف دهون الكرش فتابعوني لمعرفه التفاصيل .

المكون الرئيسي في المشروب السحري لنسف دهون الكرش ونزول الوزن الزائد هو الزنجبيل، والزنجبيل يحتوي علي الكثير من الفوائد المهمة والمفيدة جدا لجسمنا، فتابعوني للتعرف علي فوائد الزنجبيل العديدة .

فوائد الزنجبيل

من فوائد الزنجبيل التخلص من عسر الهضم، وينظم أنزيمات الجهاز الهضمي، يساعد في علاج الغثيان والقيء، ويحتوي علي مواد مضاده للالتهابات ومواد مضاده للأكسدة، ومضاد للسرطان، ويساعد جدا في نزول الوزن لأنه يعطى الشعور بالشبع وعدم الجوع لاحتوائه علي نسبه كبيره من الألياف، ويخلصنا من دهون الكرش، ويساعد على خفض الكوليسترول في الدم، والوقاية من قرح المعدة .

مكونات المشروب السحري

  1. جنزبيل فريش مقشر ومغسول ومقطع مكعبات .
  2. عصير ليمونه .
  3. نصف ملعقه عسل أبيض .

طريقة تحضير المشروب السحري

  • نقوم بوضع الزنجبيل المقطع مكعبات في وعاء به كوب من الماء ونرفعه علي النار ونتركه لمدة عشر دقائق حتي الغليان .
  • في كوب نضع به عصير الليمون والعسل ونضيف له ماء الزنجبيل المغلي .
  • ونشربه دافئ من مره ألي مرتين في اليوم .
  • سوف تلاحظون النتيجة المبهرة في التخلص من دهون الكرش مع الاستمرار في شرب هذا المشروب السحري فلا يوجد أفضل من الوصفات الطبيعية بدون تدخل كيميائي .

دومتم متألقين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *