تطويل الشعر لحد كعب رجلك بسرعة الصاروخ لاستعمال مرتين فقط فى الاسبوع

تطويل الشعر لحد كعب رجلك بسرعة الصاروخ لاستعمال مرتين فقط فى الاسبوع

تطويل الشعر، الشعر الطويل هو حلم أغلب الفتيات، ولذلك يقوم عدد كبير من الفتيات بتجربة العديد من الوصفات بهدف الحصول على شعر طويل، وسنتعرف معًا الآن على أفضل وصفات تطويل الشعر.

تطويل الشعر

يعرف عسل النحل منذ زمن بعيد بقدرته الكبير على زيادة طول الشعر ومنحه لمعان مميز، كما يزيد من كثافته ونعومته، ويستخدم العسل في هذه الوصفة عن طريق خلط ملعقة كبيرة من عسل النحل مع كوب من الماء الدافئ، ثم يتم وضعه في بخاخة.

يتم غسل الشعر بالطريقة المعتادة باستخدام النوع المفضل من الشامبو، بعد غسل الشعر جيدًا من الشامبو يتم رش الخليط عليه وتدلك فروة الرأس به لمدة 3 دقائق، ثم يتم تركه على الشعر لمدة ربع ساعة، ثم يتم غسله بالماء، وينصح بتكرار الوصفة مرتين أو ثلاثة مرات من كل أسبوع.

تطويل الشعر بالمايونيز

يحتوي المايونيز على عدد كبيرة من البروتينات، والمواد المضادة للأكسدة، بالإضافة إلى بعض الأحماض الدهنية، وهو ما يساعد بشكل كبير في زيادة طول الشعر خلال وقت قصير، ويستخدم المايونيز في هذه الوصفة عن طريق وضع كمية مناسبة من المايونيز حسب طول الشعر، ويجب أن يتم وضعه على الشعر بعد غسله جيدًا بالشامبو، ويتم وضعه قبل جفاف الشعر.

يتم وضع المايونيز على الشعر مع مراعاة تغطيته بالكامل بدء من فروة الرأس وحتى الأطراف، ويتم تركه على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يتم غسله مرة أخرى بالماء والشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *