في المنزل تخلصوا من الأرداف واحصلوا على قوام ممشوق في أسبوع

في المنزل تخلصوا من الأرداف واحصلوا على قوام ممشوق في أسبوع

التخلص من الأرداف في المنزل، يعاني بعض الأشخاص الرجال والنساء من تراكم الدهون والكيلوات الزائدة بمنطقة الأرداف مما يجعلها تظهر بشكل غير مقبول لدى البعض وخاصةً للنساء، ومع الوقت تصاب تلك المنطقة بعلامات التمدد وهو ما لا تحبه النساء، لذلك الطريقة الأفضل هي التخلص من وزن الأرداف.

تمارين رياضية لحرق دهون الأرداف

  • تمرين الركل للخلف

يتم به الارتكاز على الأرض بالأيدي والركبتين، وأن يكون الظهر مفرود ومستقيم، بعد ذلك يتم رفع الذراع الأيسر في مقابل الرجل اليمنى بشكل مستقيم، على أن يكون كل التركيز لتثبيت الجسم على الرجل واليد الأخرى، ونكرر تلك الخطوات 15 مرة ثلاث مرات.

  • تمرين الاستناد على الحائط

ويتم من خلال أن تستند على حائط ونرفع الذراعين بشكل مستوي للكتفين، ونرفع الرجل اليمنى ونركلها تجاه اليسرى، ونلمس القدم اليمنى باليد اليسرى ونعيد القدم على الأرض مرة أخرى ونكررها مع الرجل العكسية 15 مرة ثلاث مرات.

نصائح منزلية لخسارة وزن الأرداف

التخلص من الأرداف في المنزل

  • السعرات الحرارية

منطقة الأرداف تتأثر كذلك بالسعرات الحرارية اليومية، لذلك الالتزام بمعدل السعرات الحرارية اليومية هو نقطة هامة لخسارة وزن البطن والأرداف والجسم.

  • دهون صحية

لا يجب التوقف عن تناول الدهون حفاظًا على سلامة خلايا الجسم، وقدرته على توفير الطاقة الكافية، وامتصاص الفيتامينات وغيرها من العناصر الغذائية، لذلك يجب استبدال الدهون الغير صحية بدهون أخرى صحية مثل زيت الزيتون وجوز الهند ونخالة الأرز، واللوز، ونسبة قليلة من الزبدة.

  • ماء بليمون

تناول كوب من الماء مضاف إليه عصير ليمونة مع ربع ملعقة عسل، يوفر للجسم الكثير من الفوائد الصحية أهمها خسارة الوزن وتنشيط عملية الحرق، تقوية المناعة لوجود فيتامين C، يوازن حموضة الجسم.

ويمكن استبدال الليمون بخل التفاح فهو أيضًا قادر على خسارة وزن الأرداف وحماية القلب من الأمراض المختلفة.

  • طعام صحي

الطعام الصحي خطوة هامة جدِ لتخسيس الأرداف في أسبوع واحد، فيتم تقليل الأملاح والسكريات، وشرب الكثير من المشروبات الصحية من الأعشاب، وشرب الكثير من الماء، بالإضافة للإكثار من الخضروات والفاكهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *