أعشاب طبيعية لها قدرة هائلة علي تبييض الأسنان في وقت قياسي وبشكل فعال

أعشاب طبيعية لها قدرة هائلة علي تبييض الأسنان في وقت قياسي وبشكل فعال

تحلم الكثير من الفتيات والسيدات بالحصول علي ابتسامة بيضاء تماماً خالية من أي عيوب، وخاصة عند موعد اقتراب حضور مناسبة وذلك لأن الابتسامة هي عنوان جمال المرأة، ولكن عند ظهور مشكلة تتعلق بالأسنان فهذا يشكل مصدر إزعاج كبير لها.

أعشاب طبيعية لها قدرة هائلة علي تبييض الأسنان في وقت قياسي وبشكل فعال

تعتبر مشكلة اصفرار الأسنان من الأمور الشائعة في ظل تناول المشروبات، وذلك لأنها تحتوي علي مادة الكافيين الضارة بالأسنان أو عدم المحافظة علي نظافة الأسنان بالقدر المطلوب، مما يجعلك تلجأين إلي زيارة الطبيب للتخلص من هذه المشكلة.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم أهم الأعشاب الطبيعية التي لها قدرة هائلة علي تبييض الأسنان في وقت قياسي وتساعد علي إزالة الاصفرار بشكل فعال

أوراق النعناع الأخضر

يعتبر النعناع الأخضر مطهر قوي للأسنان، وذلك لأنه يحتوي علي مواد فعالة في تبييض الأسنان كما يعطيها انتعاش ورائحة عطرة للفم.

نقوم بتجفيف أوراق النعناع ثم تطحن جيداً، ونأخذ منها ملعقة صغيرة ثم نضيف إليها ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ونقوم بفرك الأسنان جيداً باستخدام الفرشاة لمدة 5 دقائق للحصول علي أسنان ناصعة البياض.

أعشاب المرمرية

تستخدم أعشاب المرمرية في علاج مشاكل اللثة، ولكن أيضاً أثبتت فعالية في تبييض الأسنان كما تزيل الاصفرار وطبقة الجير المترسبة عليها.

نقوم بتجفيف أعشاب المرمرية ثم تطحن جيداً، ونأخذ منها ملعقة صغيرة وبعد ذلك نضيف لها نصف ملعقة من الملح الأبيض وبذلك أصبح لدينا خليط صالح للاستخدام، ونقوم بفرك الأسنان بها لمدة 3 دقائق للحصول علي أسنان بيضاء.

الكركم

يعد الكركم واحد من الأعشاب الأساسية التي تتميز بقدرة رائعة في تبييض الأسنان، وذلك لأنه يساعد في التخلص من البقع المتسببة لاصفرار الأسنان كما يعمل علي تسريع الحصول علي أسنان بيضاء اللون.

نقوم بفرك الأسنان بمسحوق الكركم لعدة دقائق، ثم نقوم بغسل الأسنان جيداً عدة مرات بالماء للتخلص من آثار الكركم المتبقية في الأسنان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *